أعلن معنا
الرئيسية القرآن الكريم التاريخ الإسلامي علماء العرب دليل المواقع ألعاب الفلاش الطب البديل مطبخ الأسرة اليوتيوب عالم حواء تفسير الأحلام إبتسامات إتصل بنا أعلن معنا
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي

تاريخ الميلاد:    

هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


رشحوآ أنفسكم للإشراف في منتديات بنات كول 
 عدد الضغطات  : 2507

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
كيك بار؟
احلى موضوع شفته بحياتي
بقلم : اميرة بهدوئي
قريبا
لحظة صمت

الإهداءات



حكايات و روايات و قصص 2013 لڪُل : روَـآيـِـهٌ .. حَـڍثْ وَ زَمـآنْ .. لـِــ/ نْقصّهآ سويّـآ ~

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2011, 10:53 PM   #161
اتحادية وافتخر
كووول نشيط


الصورة الرمزية اتحادية وافتخر
اتحادية وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11287
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-18-2012 (09:13 PM)
 المشاركات : 762 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









يسلمو


 
 توقيع : اتحادية وافتخر

الحب له عشاق والاتي له منهاج


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 12:05 AM   #162
فديت الدلع
كول رآقي
أحبج شواااقهـ


الصورة الرمزية فديت الدلع
فديت الدلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9874
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-23-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 1,652 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









واخييييييييرا كملتي
خخخخخخ
يالله كملي


 
 توقيع : فديت الدلع






اللـهـم بــلـــغـــنـــا رمــضـــاااان


http://ask.fm/qn96

اســـالــوووونــــيـ
مواضيع : فديت الدلع



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 05:51 PM   #163
الدنيا ماتسوى ياروحي
كووول فعآل


الصورة الرمزية الدنيا ماتسوى ياروحي
الدنيا ماتسوى ياروحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10226
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:31 AM)
 المشاركات : 316 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









يالله وينك كملي البارت فربت انسى احداث البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 06:10 PM   #164
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









ياااااااصباا أنــا ماأقدر أنزل البارتات قبل الكاتبه لازم مع بعض ننزلها
فأعذروووني إذا نزلت هي أنــا أنزل

والله الود ودي أنزلها لكم بسرررعه بس مقدرش

أنتظرو البارت الجاي بعد دقائق


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 06:30 PM   #165
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









البــــــــــــــــــــــــارت التاسع والعشـــــــــ 29 ـــــــــرون












بايطاليااا



اسمــاا وسعود




خرجو من البيت الصبااح سعود يحاول يغير مود اسما وينسيها شوي الي صار مع امها وينسي نفسه كمان كل واحد فيهم محتاج للنسيان والتغير راحو على وحده من الحدائق العامه وجلسو فا احلى زوايه منهاا كانت خاليه تقريبا عشان كذا فصخت اسما حجابها وبدا شعرهاا الحريري يتمايل مع الهواا سعود كان جالس جنبهاا وظهرها على صدره ومحوطها بيدينه يلعب بخصلات شعرهاا الطويل حولينهم اشكال وانواع مختلفه من الورود والجو كان اليوم دافئ عن باقي الايام "خيااااااااااال "

اسما ووجهها الوان من حركات سعود الجريئه : بس سعود خلاص مو قدام الناس عاد استحي..

سعود باس رقبتها برقه وعمق: اول شئ محد حولنا ثاني شئ محد لو دخل زوجتي وكيفي..... وبعدين هذولا عندهم عادي ذي الحركات يسون اقوى منهاا <بمكر> تبين اوريك ..

اسما بخجل مجنن سعود: لا ماابي مو وقته

سعود بخبث: تبين نرجع البيت

اسما دفته وهي مولعه احراج واعطته ظهرها من جديد عمرها ماتوقعت ان سعود كذا: سعووووووووووووووووووووود بطل عاد

سعود ضحك من قلب ورجع ضمهاا من ورى وباس خدها بقوووه:هههههههههههههههههههههههههههههه انا مو مجنني غير خدودك الحمر نفسي اكلهااا

اسما لفت وجهها لقدام تكابر:لا تكلمني

سعود لصق وجهه عند اذنهاا وهي لافه وجهها عنو
تكلم بهمس وانفاسه الحاره تداعب شحمه اذنها :اسومتي.....

اسما: اممم

سعود: حكيني عن طفولتك ؟

اسما استغربت ولفت تطالع وجهه:ليش تبي تعرف عن طفولتي ..؟

سعود جذبها له اكثر:اممم بس كذا ابغى اعرف كل شئ عن حبيبتي

اسما ابتسمت له ابتسامه كلها حب وعينها بعينه بعدها لفت وجهها تطالع فمجموعه اطفال كانو يلعبون بعيد وبدت تتكلم عن طفولتهاا وبنبرها حزن مكبوت: طيب... انا طفولتي كانت عاديه امي وابوي تطلقوا وانا صغيره... ابوي اخذ هديل وانا ظليت مع امي ...سافرنا بعد طلاق امي واستقريناا هناا

سعود: وما رجعتو للمملكه بعدها؟ واختك طيب...

اسما وبدا الالم يكسو ملامحها وكان الماضي بدا يرجع: لا ظلينا هناا ..حاولت امي تصلح الامور وترجع علشاننا بس كان صعب
ابوي هو الي شتتنا بعد ماطلق امي تزوج بنت عمه ومارضي لهديل تجي معناا بس علشان يقهر امي
كنا نتطمن عليهاا بس بالتلفون واحيانا تمر شهور مانعرف عنهاا شئ واحيانا لما تكلمنا يكون صوتهاا باكي كان ... كان يضربهاا لأتفه سبب
<غمضت عينهاا والالم يعصر قلبهاا من هالذكرى> مخليها خدامه له ولزوجته وهي كانت تحاول ماتبين لنا شئ من الي يصير لهاا.........
"تنهدت بالم وكملت وكأنها تزيح حمل عن اكتافها"
: قبل طلاق امي وابوي كنا ساكنين بجده بس بعد سنوات من الطلاق وزواجه من العقربه انتقلو للشرقيه ...
بس تدري انا عشت هنا صح بدون اب وانا اشوف كل اصحابي مع ابائهم وبالغربه بس امي عوضتني عن كل شئ كانت هي الام والاب والاخت وكل شئ بدنيتي ....اقل شئ ماحسيت بالذل وولا ذقت طعم الويل من مرت ابوي كان ناقصدني بس وجوده هو .. ووجود اختي

سعود حس انهاا راح تبكي بحنان لفها وخلى وجهها مقابل له مسك وجهها بكفوفه: لا تتضايقي ياعمري اوعدك اني اعوضك عن كل شئ

اسماا تمسكت فيه اكثر: سعود لا تتركني بيوم لاني ماراح اتحمل

ضمها سعود وهو ندمان انه فتح جروح قديمه بحياتها : ولا يهمك انا امك وابوك واخوك وزوجك وحبيبك وكل شئ

اسماا رجعت على ورى وحطت عينها بعينه: احنا لازم نخلي هديل ترجع لطلال <دمعت عيونها> ماابي الي عشناه بحياتناا يعيشونه عيالهاا حرام

سعود مسح دمعتها بااطراف اصابعه وباس عيونهاا الثنتين : لا تبكي يا عيون سعود مااتحمل دموعك كل شئ بيتصلح ان شاء الله

اسماا : انا خايفه انهم يتطلقون ويضعون العيال بينهم

سعود:واحنا وش نقدر نسوي هم رجال وزوجته مانقدر نتدخل بينهم

اسماا: احنا ماراح نتدخل بس بنحاول نصالحهم على بعض طلال يبيهاا وما يبي يطلقهاا المشكله عند هديل هي تحبه بس تكابر على نفسهاا

سعود:ماعلينا الحين اذا جا وقتهاا ماراح نقصر "قرص خدها الاحمر من البكى " الحين احنا جينا هنا ننبسط مو نتنكد

اسما ضحكت من بين الدموع:ههههههههههههه اسفه يا روحي ماقصدت اخرب الرحله

سعود لمعت عينه بلهفه: ايش قلتي عيدي عيدي ماسمعت ..

اسما بكل براءه: قلت اسفه

سعود: لا لا الي بعدهاا

اسما ابتسمت وبدلع همست: قلت اسفه ياروحي وحبيبي وكل دنيتي

سعود بصوت عالي : احــــــــــــــــبها يانـــــاس اعشـــــــــــقهااا

اسما حطت يده على فمه : بسسسس فضحتنااا

باس يدهاا الي حاطتها على فمه وهي استحت وسحبتهاا بسرعه ووجهها ضرب الوان ههههههههه : قليل ادب

سعود عض اذنها على خفيف وطبع عليها بوسه:هههههههههههههههه حبيبي انتي...

اسما: ااااي عورتني !!!

قطع عليهم صوت جوال اسما يرن وكان المتصل طلال
اسما: معليش حبيبي هذا طلال
ردت باابتهاج : هلاااااااااااااااااااااا والله ..

طلال بااسلوب غامض: الوووو اسما وينك فيه؟

اسما استغربت وحست انو فيه شئ : انا الحين بره البيت..... اخباركـ؟؟

طلال: الحين سيبيك من اخباري وجاوبي وينك الحين انا جايك ضروري ..

ارتبكت وماعرفت وش ترد طالعها سعود وهو يسألها "وش في؟؟"
حركت راسها بمعنى مدري
اسما باارتباك: خير ان شاء لله طلال في شئ تراك خوفتني ؟؟

طلال: ان شفتك قلت لك ..

اسما: طيب انا فـ........................ لا تتأخر

طلال: طيب عشر دقايق وانا عندك ....وقفل منهااا

سعود حاول يخفي غيرته : وش فيه عسى ماشر

اسما بقلق: والله ماادري صوته كان مو طبيعي حاسه انو في شئ كبير

سعود: الله يستر الا هو درى بزواجنا؟

اسما خجلت : لا والله ماقلت له ومدري هو راح لاهلي والا لا الله يستر اول مره يكلمني بذا الاسلوب لا يكون صاير لاهلي شئ ؟؟

سعود: خير اللهم اجعله خير
















************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

















بالشرقيه


احد المطاعم

كانو جالسين فارس وخالد يتغدون ويسولفون بالشغل وباامور ثانيه

فارس: ممم الا ماقلت لي وشرايك بنايف ؟

خالد: والله عجبني تعلم بسرعه صح يبيله شويه تدريب وتعليم بس ماشاء الله الولد ذكي ونبيه اختبرته واجتاز الاختبار بعد 3 ايام يكون جاهز للشغل واذا على الباقي مع الوقت يتعلم ..

فارس تنهد براحه: الحمدلله اجل ببشر الوالد

خالد: الا با اسألك ...ليش انت مهتم في نايف كل هالاهتمام مو من عادتك ؟

فارس:تتذكر يوم قلت لك عن الولد الي ساعد ابوي يوم الحادثه

خالد: الله لا يعيد ذاك اليوم

فارس: أي والله الله لا يعيده من يوم....بس و نايف هو ذاك الولد الي ساعدنا

خالد : اهااااا عشان كذاا... والله يستاهل كل خير باين ولد الاصول ... تصدق وجهه مو غريب علي كني شايفه بمحل بس وين ماادري!!!

فارس ابتسم: أي هو الي شفناه بالمطار يوم رجعنا من جده اخر مره تذكر ؟

خالد تذكر:اهاااااااا هو الي معانا بالتاكسي هههههههههههههههههه الي قلت عنه يمكن خكري واخزياه تلقاه الحين كارهني الولد .....بس من جد مو ملاحظ شئ غريب بنايف!

فارس: أي احس فيه نعومه زايده بس يمكن عشان سنه لسه الولد صغير .

خالد: بس مو للدرجه ذي حتى شكله وطريقه كلامه ماادري احس فيه شئ او ماشفته صراحه حسبته قاي..

فارس غمز له: عجبك ...

خالد خبطه على كتفه: اقول طير يالمنحرف ... الي اقصده اني احس فيه جمال غريب مو جمال عربي .

فارس بااستهبال : الله يستر منك بديت اشك فيك الصراحه تطالع للولد قزيته قز مو صاحي هههه

خالد وقف وهو معصب: فاااااااااااارس بسك عاد ما صار احساس !!

فارس جلسه:هههههههههههههه اجلس يارجال والله امزح معك وشفيك عصبت كذا

خالد جلس: لا تعيدهاا.انت ووجهك.

فارس:تامر امر الا قلي وش تبي تروح جده هاا؟؟

خالد: الصراحه نويت اخطب ........

فارس: بااااااالله!!!!!!

خالد: وقسم بالله خلاص نويت وقريب رايح بس خل اخلص اموري هنااا

فارس: مبرووووووووووووك ابو وليد منك المال ومنها العيال للحين مو مصدق ومن الي امها داعيه عليهاا وبتاخذك

خالد بثقه: الا داعيه لها وبليه القدر

فارس رفع فنجال القهوه: حمستني من بنته ؟

خالد:مــــــــــــــــرام اخت طارق

فارس شرق بالقهوه: كح كح اكيد تمزح كح من صدق بتخطب اخت طارق ماغيرهااااا ؟؟؟

خالد: أي هي ابيهااا!!!

فارس: وكلمت طارق والا لسه

خالد: لا ماقلت له شئ قلت خل ااجل السالفه لحد ماتستقر اموره شوي

فارس: ليش هي بالذات البنات تارسين الديره مااخترت الا اخت طارق؟؟

خالد تنهد: احبهاااا يااخوي ............

فارس بصدمه راح تفكيره لبعيد: وانـــت من وووووين تعرفهاا حتى تحبهااا!!!

خالد: اصبر لا تستعجل بقولك كل شئ انااا............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................

وهذا الي صار وانا اخوك وانا حتى ماشفتها ....


فارس ربت على كتفه: اجل مااقدر اقول الا الله يوفقك ويسهل لك...

خالد: خايف تردني ..

فارس: لا تخاف انت الف بنت تتمناك توكل على الله بس لا تروح الحين لان الاحوال عندهم للحين مو تمام خل تستقر امورهم ويصير خير

خالد: الي تشوفه الله يقدم الي فيه الخير ...














************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************


















عند رغد

رجعت شقتها بعد نهااار طوييييييييل تعبت فيه كثير بس استمتعت بشكل كبير لقيت افنان لسه بالشقه تتحرقص تبي تعرف وش صار دخلت وبدلت لبسهاا لبست لها شورت جينز وبلوزه بينك علاق لمت شهرها بشباصه لقمه راسها وخصل من شعرها متمرده متناثره على جبينهاا عملت لها كوب كابتشينو لها ولافنان مدت الكوب لاافنان ورمت نفسها على الكنبه جنبها شغلت التلفزيون تنتظر المسلسل يبداا <زهره وازواجها الخمسه> ^_^

افنان مو قادره تصبر تبي تعرف : هااا طمنيني كيف كان يومك ؟؟

رغد بروقاان: يااااااه يافنو يجنن ليتني رحت من زمااان

افنان: قولي ايش صااااااار حرقتي دمي ...

رغد رشفت لها من الكوب الدافئ وبدت تتكلم: صبرك علي الحين اقولك.. اسمعي انا سويت الي قلتي عليه رحت الشركه وسألت عن مكتب المدير قالو انه ماداوم بس الاستاذ فارس مداوم

افنان: احلللللللللللللللللى قابلتي الاستاذ فارس يعني
طالعتها رغد وسكتت

افنان:اووووبس سوري على المقاطعه كملي كملي

رغد: لا تقاطعيني لما اخلص احم.. بعدها يا ستي سألت عن مكتبه و رحت للدور الي هو فيه الله يجزاه خير واحد من الموظفين دلني المهم كنت باادخل عنده وانا طبعا رايحه بدون موعد قابلني السكرتير الكريه تبعه قلت له ابي ادخل قال< تقلد اسلوبه الغليظ > لا اسف ماعندك موعد ما تدخل

افنان: ووووووووووووجع في شكلو .........سوري كملي

رغد: قلت له قول له نايف بندر يبي يقابلك قال لي بقوله بس مااظن بيكلمك يووه فور لي دمي الابله بس اشوه <رفعت راسها بغرور> فارس قال له خله يتفضل واستقبلني ذاااك الاستقبال ولا اميــــــــــــــر

افنان: ياااااااااااااااي حمستيني وبعدين وش صار؟؟

رغد: عادي قلت له اني وافقت عالشغل وهو رحب بي لا وازيدك من الشعر بيت وصرنا ربع بعد

افنان: اكككككككككشخ صرتو ربع انتي وايا المزيون ياحليلك

رغد بانفعال:يس يس وبيعرفني على كل شلته .. لا وعلى الشغل يبيني اصير السكرتير تبعه كلم صاحبه خالد يعلمني الشغل ذاك الي كان معه بالتاكسي ههههه كنت حاطه ببالي انه ثقيل طينه ومعقد طلع هو الثاني يهبـــــــــــــل

افنان: ههههههههههههههه لا تقولين الي قال عنك خكري

رغد: أي هوو بعينه ههههههههههه بس كان تعامله معاي راقي شديد بس محترم عرفني بنفسه بكل ذوق

افنان بتريقه: مو ناقص الا تقولين احبه

رغد: ووووجع افنانوو لا تألفين من راسك مره فارس ومره خالد خل اكمل السالفه طيب

افنان:ههههه كملي كملي اسفه عالازعاج مسيو نايف

رغد طنشت تريقتها وكملت: خالد عرفني على الشغل وطبيعته حسيت بشوية صعوبه بس مع شرحه فهمت كل شئ اسلوبه مايجيب الملل زي ابله عزه الله يذكرها بالخير خخخخخخخ

افنان: ههههههههههههه انتي متذكرتهااا للحين ام كشه عقدتني فالعربي

رغد:هههههه الله يهديــــــك وكيف انسى كانت ذكريات حلوه ما تنتسى خصوصا يوم المقالب <حست بحزن وغيرت الهرجه> ... خل اكمل لك المهم وسألني كم سؤال وقال بيستمر التدريب ثلاث ايام بس لانهم مضغوطين بالشغل مافي وقت بعد التدريب راح اباشر الشغل واجلس شهر اختبار بعدها يحددون اذا راح اتثبت فالشغل او لا

افنان: والله ومنتي هينه تشتغلين فشركه الـ...... لا وسكرتيره لنائب المدير

رغد: احم احم قصدك سكرتير يحق لي ماشاء الله ذكيه ومخي نظيف

افنان:بالعدال انتبهي لا تطيحين على وجهك من زود الغرور اخاف يكشفونك ويكحتونك برااااا

رغد:وه بسم الله علي تفاولي خير ... الا اخوك وينه عنك مسكين لا غدا تطبخين له ولا عشاا كل يوم مقابلتني اكيد يدعي علي الحين

افنان: لا تخافين هو عند ربعه مابيجوعونه المطاعم مليانه

رغد:يالله شوفي جا المسلسل خل اشوف لي حلقتين فاتتني .................























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************


















ببيت ابو طارق

طارق تكلم مع امه وحاول يقنعها بالانتقال للسكن بالشرقيه بس هي رافضه تطلع من بيتهااا حاول يقنعها بكل الطرق وجا وقت العشااا جلسو العائله على الطاوله وجلست معهم ام طارق بعد الزن على راسها عشان تاكل وهم جالسين رن الجرس

طارق: منو جاي لنا بهالوقت

ام طارق بفرح: يمكن طلال رجع جده روحو يمه فتحو الباب....

نواف: سينااااااااااا سيناااااا يازفتــه افتحي الباب شوفي منو؟؟

جات سينا وهي تتحلطم راحت فتحت الباب شافت حرمه واقفه لابسه عبايه كتف كأنها فستان افراح والطرحه على كتفهاا وتمضغ علك

سينا: من انتي مدام

: ممكن ادخل انا ضيفه

دخلت سينا لغرفه الطعام : بابا هادا في حرمه يبغى يدخل

طارق: ماقالت من هي؟؟

سينا: لا

نواف: مرام روحي شوفي من هي ووش تبي بذا الوقت

قبل لا تقوم من مكانها دخلت الحرمه الي عند الباب بكل جرءه

كاترين: مرحباااا سوري دخلت بدون اذن

الكل:!!!!!!!!!!!!!!

كاترين: يمكن مابتعرفوني بس هلأ راح احكي انا مرتو لابوكم ...

الكل انصدم وخصوصا ام طارق الي شهقت .....................................
غرام وقفت وهي معصبه: اش جابك بيتناا لك عين يالي ماتستحين

كاترين وهي تمضغ البانه "العلكه" هع : يؤ يؤ عيب تحكي هيك مع مرت ابوكي ياقليله التربايه انا بكون بمكانت امك

مرام وقفت بوجهها معصبه: تخسين تكونين حذاة امي انقلعي بره

كاترين بكل احتقار: ياعيب الشوم هلأ هيك بتستئبلو ضيوفكون <طالعت ام طارق> هلأ هيك ربيتي اولادك يااام طارق شو قلت الادب هاي

طارق وقف وحاول يحتفض بهدوءه وراح قدامهاا : وش تبين جايه اعتقد ما بيننا كلام الكلام بيننا وبين ابونا...

كاترين تأملته من فوق لتحت وعجبها بدت تتمايع بكلامها: انت اكيد طارق ... شوف انا جايه لا احكي مع امك كلها كلمتين ماراح طول " التفتت تطالع ام طارق الي جالسه للحين على الطاوله اتقدمت لما صارت قدامها "

: شوفي انا اجيت اقلك انو انا الي اتصلت فيكي وقلت لك انو جوزك متجوز عليك بتتزكري ماهيك .. انا عملت هيك مو من شان شئ بس لاني زهقت من هالعيشه كنت بدي اظمن حق ولادي بس انصدمت لما عرفت بالتوكيل الي عملو لالك محمد

ام طارق بحده اشرت عالباب: اطلعي من بيتي ..بررررررررررررا

كاترين ضحكت بخبث: ههه ماراح ضل بس بدي اتشكرك كتير على الي عملتيه هلأ هو طلقك وصرت انا حبيبته ومرتو لمحمد قدام كل العالم ماعاد في شئ يتخبااا هوا هلأ متل الفأر عندي وكل مصرياتو حطون بحسابي انا وولادي واحنا عايشين احلا عيشه

ام طارق تحس الهواء يقل مو قادره تتنفس :برا قلت برااااااا

كاترين: ههه العمى شو مسكينه الناس كلياتون بيحكو عن المره الي طلقها جوزها بعد 30 سنه من جوازتهم واتجوز من غيراا لانا ماعادت تنفع ومابتملا عينوو ياحرام بتقطعي القلب

ام طارق انخنقت وطاحت على الارض: كح كح انقلعي براا بــ ـراا

جرت مرام هي ونواف مسكوها قبل لا تطيح
مرام: يمه قومي لا تسمعين منهاا هي كذابه

كاترين: مافي شئ بيخليني اكذب عليكي المصاري الي اخذتوهن مابيساويو شئ للي اعطاني اياهم مااستفدتو الا حكي الناس عنكون وعن فضايحكون من خطيبتو لابنك يالي هربت بليله عرسها لطلاقك وجوازت جوزك عليك شو باقي يصير اكتر..

طارق جرها مع شعرها بعد ما فقد اعصابه ورماها بره عند المدخل: براااااااا ياكلبه براااااااااااا ماتفهمين حشمناك بس ماانتي كفو حشيمه براا

كاترين: أااااي راح دفعكون التمن غالي

طارق: انقلعي ياحقيره لا اشوف رجلك تعتب باب بيتنا والله لا حشهم حش

غرام ودموعها بللت خدها راح مسكته: طاااارق الحق امي طاااحت عليناااا




















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************





















ايطاليـــــــــــــــــا

بالرحله عند بشااير


حست بحركه قريبه خافت لايكون حيوان او غريب صارت تركض وهي تصارخ ماتدري وين تروح لحد مااصدمت بشئ و طاحت
توقعت تكون صدمت بشجره او حجر لما وقفت على حيلها ودموعها زادت من الالم كانت حتكمل بس حست بيد تمسكها وتسحبها لقدام
صرخت براسهاااااااا كله وصار تركله وتوجه لكمات تبي تتحرر من اليد:

بــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــا أيــــــــــــــــــــــاد

سمعت صوت الي ماسكها يقول : بس اهدئي انا اياااد لا تخافي

ما صدقت الي سمعته الا هذا صوت اياد هي تعرفه زين ضمته بدون شعور بكل قوتها وهي تبكي : اهـــــــــــئ وين رحت وخليتني... انا كنت خاايفه

اياد مسح على راسها بعطف حاس بنبضات قلبهاا الي على صدره متسارعه من جد كانت مرعوبه تشبثت بقميصه بكل قوه حس قلبه ينبض بسرعه من حركتهاا ارتبك وبلع ريقه ..حست على نفسها وبعدت وهي خجلانه من غباوتهااا ....

بشايرووجها مولع حيا تحمد الله انو المكان ظلمه ومايشوفهاا: اسفه

اياد ابتسم على خجلهاا بس رجع عاتبهاا : ماصار شئ.... بس قلقتيني عليك خفت لا تكوني انأذيتي وصار لك شئ وش بقول لابوك بعدين؟

بشاير انقهرت من كلامه : اوف قلت اسفه خلاص

اياد بعد ماتعودت عينه على الروئيه فالظلام طالع بشاير ومد يده ليدهاا: طيب هاتي يدك خلينا ندور طريق الرجعه ان شاء الله نلقاهم بس ..

بشاير انرعبت: ليش انت مو عارف الطريق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضحك بسخريه : لا من وين اعرفه انا اول مره اجي على دي الاماكن وانتي البركه فيكي ضيعتينااا

بشاير بكبرياء: انا ماقلت لك دور عليا انت جيت وراياا

اياد: ياسلام مين الي قبل شويا تتنافض و"قلدها وهي تنادي" بـــااا بااا أيــاد وين رحتوو

بشايرفلتت يده : يوه تراك ذليتني انا بروح لوحدي مااحتاجك " ولفت تمشي بالاتجاه المعاكس وهي من داخلها تلعن نفسهاا على غرورها الي بيوديها فستين داهيه " فاجأتها قبضه يد اياد الصلبه من وراها الي جرها ناحيته لحد ماطاحت فحضنه وهي حاسه باانفاسه الحاره تلفح وجهها بعصبيه

اياد في قمه العصبيه صرخ عليها: انتي ماتبطلي حركات البزوره بلا دلع المكان هنا خطيرماتفهمي خلينا نمشي سوى لحد مانلاقي الطريق لـ....

بشايردفته على صدره: فهمت بس ابعد اكرررررررهك ..

اياد بسخريه: عاد انا الي ميت عليك امشئ بس

مشيو لمده ثلاث ساعات تقريبا بس مالقيو شئ غير الظلام وبدا الجوع يفتك بمعدتهم والبرد كل ماله يزيد

بشاير جلست على الارض: ااااااااااااه خلاص انا تعبت وجيعانه

اياد جلس جنبها: اوووف وانا كمان شكلنا من جد ضعنا الله يستر" شاف حيه تزحف على كتف بشاير "بحذر: بشاير لا تتحركين..

بشايرطالعته بكبرياء: ايش؟؟؟

اياد شاف غصن شجره مرمي فالارض مسكه وبحركه سريعه دف الحيه من على كتف بشاير وطرحها على الارض بشاير اول ما شافتهاا صرخت بااقوى ماعندهاا ولصقت فااياد وهو ذبح الحيه

اياد: بشاير اشبك لا تخافي خلاص ماتت

بشاير ساكته ولاصقه فيه بس دموعها تنزل لحد الان مو مستوعبه شئ

اياد مسح على راسهاا وضمها له : بس شوشو خلاص انا معاك لا تخافي ..<انتبه للجرح فذراعها من الاشواك الي بالغصن كان بسيط بس مؤلم> يؤ يدك انجرحت خلينا نغطي الجرح لا يلوث

بشاير تشهق ودموعها انهار لسه مو مستوعبه الي صارولا الكلام الي يقوله ...دور فالشنطه الي معاها لقي منديل معطر مسح الدم بشويش وهي مو حاسه فيه متأثره بالصدمه ربط مكان الجرح بوصله شقها من الشال الي كان على رقبته

بشاير انهار بالبكي بشكل يقطع القلب مو نفسها البنت الدلوعه الي شايفه نفسهاا بكت وهي تشد على قميصه وقدرت تتمتم بكلمات متقطعه وهي ترتجف وصوت شهقاتها مرتفع: اهــــ ــــــ ــــــ ـئ انـ ـا خـ ــايفـ ــه
ويـ ــن بابا هـــــ ـــــئ انا انـ ـا الحــ ـيه بـ..................

اياد "ياربي الحين وش يسكتها انا ناقص " كانو واقفين وهو مرتكز على صخره وهي بحظنه" <متصورين المشهد صح ^^>
شوي وارتخت بين يديه شافها غافيه وهي متمسكه فيه بس مسكتها خفيفه وكأنه هو الي يمدها بهالقوه ارتخت اكثر وهو شدها اكثر له

جلس على الصخره الي وراه بعد ما تعب وجلسها وراسها بين يديه ويدها بيده واليد الثانيه للحين ماسكه قميصه..... السماء كانت صافيه هاليله عن باقي اليالي والقمر ينور عليهم تحاوطه النجوم من كل مكان
في جو اقرب ما يكون للشاعريه.....

شافها فرصه حد انها نايمه ماتحس فيه جلس يتأملها بصمت
كانت غير عن صورتها في عقله ذيك البنت المغروره الدلوعه الي شايفه حالهاا وهي نايمه كانت اقل ما يقال عنهاا
مـــــــــــــــــــــــلاك على الارض
تأمل ملامحها شعرها المتناثر على اكتافها بحريه ونصه معقود بالضفاير فكها وخلا شعرها يناسب بكل حريه وخصلات منه تناثرت على بشرتها البيضاء الصافيه هيكل وجهها البرئ
شكلها مثل الاطفال نايمه وفمها فاتح شفتها مثل الكرز صغار ومليانه مغريه لحد الثماله وخدودها حمر الوحد نفسه ياكلها وبهالموقف وجهها كان يميل للاحمرار بسبب البكى
قرص خدها بشويش وهو يتمتم <اخ منك يالبزر
شافها كيف تحرك رموشهاا الكثيفه وقطرات الدموع تنزل وهي تعقد حواجبها "كأنها تشوف حلم مزعج"

ما تحمل يشوف الدموع على هالوجه البرئ مسحها بااطراف اصابعه <حرام هالعيون تنزل دموعها> باس عيونها الثنتين برقه خايف يزعجها وجلس يمسح على شعرها
"فكر لوانها حاسه فيه وضحك اكيد بتذبحني اعرفهاا قويه بنت ابوهاا"

كل مشاعره وافكاره عنها تبدلت بشكل كبيروغير متوقع وفي يومين قدرت ببراءتها وحركاتها وعفويتها تكون فكره جديده عنها
عكس فكرته السابقه وهو الي كانت شاغله باله من اول مره شافها فيها صار يراقبها من بعيد لبعيد ..

عرف كل شئ عنها بس ما توقعها بهالرقه والجمال كان يشوفها حلوه بس لما عرفها وقرب منها شافها طااغيه بجمالها لدرجه الخطـــر خصوصا لما تتنرفز يموت يشوفها معصبه شكلها يصير فتــــــــنه لا تقاوم !!!
عيبها كان غرورها حب يكسر خشمها بااي طريقه ويعلمها درس ..ولازل ناوي يكسر غرورها ...

قطع عليه تأمله حركتها من دون وعي منها دخلت راسها اكثر فحضنه وتمسكت فيه اكثر حس بنبضات قلبه طبول ورعشه قويه سرت فجسمه من قربها الزايد ولمستها..... صار ما يفرق بينهم شئ ..

تسللت له ريحه عطرها النفاذه له وشتت ذهنه والشئ الي فاجأه اكثر همهمتها بااسمه وهي نايمه!!!
كان طريقه نطقها لاسمه تعجبه والدلع الي من طبيعتهاا مو تصنع منها....

حاسس بمشاعر غير مو عارف ايش يحددها هو اعجاب هو افتتان او
يمكن حب كل الي يعرفه انه مو قادر يبعد نظره عنهاا جذبته بجمالها بغرورها بكبريائها بدلعهاا وصلابتها كل شئ فيها يجذبه اكثر من أي امرأه شافها بحياته !!!!!!!!


















************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************





















يـــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــــــــــــع
انتظروني راح انزل التكمله بس اخلص تنسيقها ^* واعذروني ان شفتو اي خطا

تابع 1






المساااء
ببيت ابو فارس

كان عندهم ضيوف اليوم جايينهم هي اخت ام فارس فايزه وبنتها الريم كانت ماتتغطى عن عيال خالتها وعمومتها بس تتحجب امها مدلعتها ومخلينها على راحتها جلست تتميلح عند ام فارس هي تمووت في فارس ولد خالتها بس فارس مو معطيها وجه امل كانت ما تطيقهاا لا هي ولا امها ولا حتى ولدهم تركي الي يبيهاا ...

الخاله فايزه صحتها من سرحانها بسعد: الا شلونج ياامل ماعاد تنشافين مره ماتمرين خمس دقايق تسلمين على خالتج..

امل ارتبكت: معليش ياخاله بس عندي دراسه

الريم رفعت حاجبها : خمس دقايق مابتضيع وقتج قولي ماتبين تجين عندنا

امل مو قادره تتحمل ثقاله دمها: اعتقد هذا شئ يخصني ..

ام فارس طالعت امل بحده: امـــل ..

الخاله فايزه: الريم ماتقصد شئ بكلمها ياامل بس كانت مشتاقه لج

ام فارس: ولا يهمك ان شاء بنجيكم قريب

نزلت الريم راسها بحيا على بالها يخطبونها لفارس
ام فارس: الا شلون تركي من زمان ماشفته مايقول عنده خاله يمر يسلم عليها ولهت عليه

الخاله فايزه: والله مشغول بالدرسه وقلبي عليه حيل تعبان باقي له سنه ويتخرج

ام فارس: ليش هو مو كان داخل هندسه المفروض تخرجه الحين؟؟؟

الخاله فايزه ترقع: أي بس حول اداره اعمال وراحت عليه سنه وماغير اشوفه يذاكر يبي يتخرج بسرعه ونخطب له

امل تفكر" ووووعـوه اقووى شئ تريك ولد فايزو يذاكراكيد الدنيا فيها شئ ومجتهد بعد شكلها مخربطه بالعنوان هذا ماخلى بنت مارقمها وفال امهاا من متى طاح عليه العقل "

الخاله فايزه: الا ابي اطلب منج طلب يا وخيتي وماابيج ترديني

ام فارس : امري عيوني لك

الخاله فايزه طالعت الريم : الريم يمه روحي انتي وامل تمشو فالحديقه ابي خالتج فسالفه حريم

الريم: ان شاء لله يمه

طلعو البنات للحديقه وامل حاسه بقلبها ناغزهااا من السالفه

فالمجلس ....
الخاله فايزه:انتي تدرين اني احب بنتج امل مثل الريم وتركي وعادتها بنيتي الي ماجبتها وعشان جذي ابيها حق ولدي تركي وش قلتي؟

ام فارس فرحت: والله وتركي مثل ولدي ماابلقى احسن منه لوحيدتي بس مو كنه مستعجل شوي البنت لسه صغيره وهو لسه ماتخرج بدري

الخاله فايزه: لا وين بدري ماشاءلله العيال كبرو واحنا تزوجنا واحنا بعمرهم واصغر بعد

ام فارس: أي بس الزمن تغير الحين مو مثل اول خل نستنى شوي لين مايخرج تركي ونزوجهم

الخاله فايزه: طيب خل نملكهم الحين تدرين الولد ماسكه معاه فكره العرس وملزم الحين ومايبي الا امل يبي يضمن انها له

ام فارس: لا مادام ملكه حلو بس لازم اشاور ابو فارس والبنت

الخاله فايزه : هاذا شرع الله خلاص على خير انتظرج ابي رد هالاسبوع

بعد ساعه رجعو امل والريم للمجلس وجا رعد كمان جلست الريم تلعب مع رعد تبي ترضي خالتهاا شوي الا سمعو صوت فارس جا لبست الريم حجابها وجلست والابتسامه شاقه حلقهاااا..

فارس تنحنح عند الباب بصوته المبحوح:يمــه ....

ام فارس: هلا يمه تعال مافي غير خالتك وبنتهاا

دخل فارس المجلس وهو منزل نظراته عن الريم : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمه الله

ام فارس: تعال يمه اجلس جنبي
فارس شاف خالته راح باس راسها وجلس بينها وبين امه : شلونك ياخاله

الخاله فايزه: بخير الحمد لله انت وشلونك وشلون الشغل واياك

فارس: الحمد لله فخير ونعمه .<بدون مايطالعهاا>.اخبارك يا بنت خالتي

الريم بصوت منخفض: بخير الله يسلمك انت شلونك

فارس: نحمد الله

الخاله فايزه: وينك من زمان ماشفناك

فارس: مشاغل الدنيا

الخاله فايزه بمكر: ايه الدنيا تعب بس انت ماشاء الله متوظف وعين الله عليك متى تبي تفرحناا وتخطب

فارس "بدينا": والله انا اناوي بس مو لحين الشغل واجد والشركه تمر باازمه وابوي تعبان هاليومين خل نعدي الازمه بعدين يصير خير

الخاله فايزه: أي الله يعديهاا بس لا تبطئ ماشاء الله الي كبرك عنهم عيااال

فارس: ان شاء الله " وقف يبي يخرج ويفتك منهم" يالله تصبحون على خير

ام فارس: وين لسه بدري ماتبي تتعشى ؟؟

فارس: لا عليكم بالعافيه متعشي وايا ربعي انا تعبان وابي ارتاح بغرفتي الحين

الخاله فايزه: نوم العوافي حبيبي

فارس: الله يعافيك تصبحون على خير

الكل: وانت من اهله

امل شافتها فرصه ووقفت هي الثانيه تبي تطلع غرفتها: وانا كمان مره تعبانه وبكره عندي مدرسه تصبحو على خير

الكل: وانتي من اهله

كملو السهره وام الريم تحاول تلمح لاختها انها تبي الريم لفارس والريم مبسوطه من السالفه وقلبها عند الي بالغرفه فوق.............























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




















جـــــــــده
ببيت ام فيصل

اتصلت ام فيصل على ام يزن تسلم عليها وتشوف ردها وفيصل اذنه عند السماعه معهاا بس ام فيصل بنذاله قالت له ان ماخرجت من الغرفه مااتصل عليها جلس بره يستنى امه تخلص وهو على نااااااااااااااااار


ام فيصل: السلام عليكم

ام يزن:هلااا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ام فيصل: شلونك يالغاليه وشلون عيالك عساكم بخير

ام يزن:بخير يارب لك الحمد انتي كيفك وكيف اشواق وفيصل

ام فيصل: الحمدلله الا ياام يزن بغيت اسألك وش صار على الخطبه شاوتو البنت هههههههههههههههههههههههه فيصل جنني يبي يعرف ؟؟

ام يزن:هههههه خليه يرتاح البنت وافقت مبرووووك يشرفنا فيصل ياخذ رنا وين بنلقى احسن منه

ام فيصل بانت الابتسامه: الله يبارك فيك حبيبتي والله وانا مابلاقي مثل رناا زينه البنات خلاص بعد بكره ان شاء لله بنجيكم نخطبها رسمي والملكه بسرعه عشان الولد مستعجل وش قلتي

ام يزن: الله يحييكم وزوجي جاي بكره ان شاء الله ونحدد الملكه بااسرع وقت
لان ابوها مو مطول بعد بالمملكه

ام فيصل: على بركة الله يالله مع السلامه

ام يزن: مع السلامه

نادت ام فيصل فيصل وحاولت تخبي الفرحه جاها وهو منفعل والتوتر ماكله اكل : هـــــــــــــا يمه بشري وش ردهم ؟؟

ام فيصل : والله ياولدي انت تدري ان الزواج قسمه ونصيب

فيصل ماعجبته المقدمه: وش صار يمه ؟؟؟

ام فيصل كتمت ضحكتها من ملامح فيصل الي بهتت: البنت وافقت
هنا فيصل ماقدر يسكت من الفرحه باس راس امه وهو يغطرف زي الحريم : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللووييي

ام فيصل: ههههههههههههههههههه بس ياولد فضحتناا

فيصل: خبطتي قلبي خفت لا تكون رفضت

ام فيصل:و ليش ترفض ؟ انت كل بنت تتمناك ياحبيبي

فيصل: مبسووووووووووووووط

جات اشواق على صراخهم كانت غافيه وازعجوها: خييييييير وش صاير وش الصراخ ذا فقعتو اذني

فيصل راح وشالها وصار يدور فيها: واااااااااااااااااااااااافقت حبيبتي

اشواق فهمت كل شئ: مبروووووووووووك بس نزلني دخت

فيصل: يالله البسو كلكم وانا بااتصل على ابوي اليله بعشيكم فااحلى مطعم على حسابي

اشواق نقزت من محلهاا :ياااااااااااااااااااااااااااي من جد

فيصل: وجد الجد لا وبوديكم السوق واشترو الي بخاطركم

اشواق : ياســــــــــــــــــلام أي شئ اشتريه ؟؟

فيصل: الي تبين بس عاد لا تزودين تراي معرس جديد وبكره وراي مصاريف الملكه والزواج ....يالله بسرعه قبل لا اغير رئيي ...............

اشواق: لا لا جايناااااا دقايق
قامو بسرعه لبسو وراحو للمطعم الي قالهم فيصل قضو احلى سهره وهم مبسوطين لفرحته ويدعون له ربي يتمم عليه بالخير والسعاده .......





















************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





















ببيت يزن
الساعه 12 فاليل



رنا كانت خجلانه من نظرات امها واخوها وفنفس الوقت فرحاانه ابوها جاي بكره
وبعد بكره بيخطبهاا الانسان الي تحبه رسمي ...في احلى من كذا؟؟

جاها مسج على جوالهاا اول ماشافته ابتسمت حمروو خدودهاا وحست انها طاارت فوق مع كل حرف جلست تقرأ الكلمات القليله وتعيدهاا وكان مضمون الكلام



ارسلتلك بوسةعيت تجيك!
تقول: حبيبتك مين قدها؟
احترت بين شفتها وخدها
<<حبي وحشتيني موعدنا بعد يومين
ماني قادر اصبر احسه بعيد
<فيس يرفع حاجبه> ترى مانسيت الطناااش وبعاقبك يا عمري
حااطلع حرق الاعصاب والنذاله من عيونك
بس بطريقتي ^_*>> حبيبك فيصل <واثق الاخ هع



احتارت ترد عليه او تنطنشه لانو ماصار خطيبها رسمي بس كلام
بس فالنهايه ماقدرت تقاوم ردت عليه من دون شعور وهي مو حاسه بالي تكتبه
وايش بيتكون رده فيصل اذا قرأه...............!!!

ماصدقت الي سوته ؟؟؟


ماتدري كييف جاتها الجرأه وردت عليه....


حست صدرها بيطلع من مكانه
سمعت يزن يناديهاا ويصحيها من سرحانهااا وهو يمرر يده قدام وجهها

يزن: يااااااااااااااااهوووو وين وصلتي

رنا: هـــــــــــــــــــــــــــــااا صرعتني وش فيك ؟؟

يزن غمز لها: الله الله كل هذا تفكير بالحبيب من قدك يا فيصل

رنا انحرجت بقوه:اقول بس بلا كثرت كلام وش بغيت ؟؟

يزن: حلوة التصريفه ..احم اسمعي انا كلمت امي امس ووو...

رنا: وشنوو ؟؟؟

يزن: قررت اخطب اشواق

رنا فرحت وقلقت بنفس الوقت ضمته : من جد ؟ الف الف مبروووك فرحتني يادب واخيرا بتصير عريس

يزن ابتسم وباس راسهاا: الله يبارك فيك ياقلبي ...مو قبلك ههههه

رنا دفته : بس عاد لازم تحرجني

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

رنا بتردد: يزن ابي اسألك بس جاوبني بصراحه

يزن استغرب تغير مزاجها للجد: اسألي ؟؟

رنا: يزن انت امممم.......اااااا انت نسيت رغد ؟؟

سكت يزن فتره بعدها رد وملامحه ماتوحي بشئ : اكذب عليك ان قلت لك اني نسيتها ... الي اعرفه اني ماكنت احس فيهاا كحبيبه كنت احب شخصيتها وشكلهاا............ قوتهاا

رنا انفعلت: طيب ليش خطبت اشواق وانت لسه تحب رغد يعني.....

قاطعها يزن: انا عارف ليش تسألين وابيك تعرفين ان رغد مثلك عندي كنت اظن اني احبهاا......
بس هي فتحت عيني على الحقيقه
انا توهمت حبهاا... اصلا انا عمري ما شفت وجهها من تغطت عني ..
كنت اسمع كلامك عنها وكلام امي وهذا الي علقني فيها ...
<سرح فااشواق> اما اشواق فهي شئ ثاني وانا لا يمكن استغلهاا او اجرحهااا


رنا:يعني انت مرتاح بالي تسويه

يزن: لا تخافين انا اخوك سبع <حب يكسر التوتر> وانتي ليش شايله هم اشواق كذا <غمز>
يعني عشانها اخت زوج المستقبل .....

رنا صبغ لونها دفته وكضت لغرفتها: وووووووووووووووووووووووجع

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ام يزن صحت على رجتهم بعد ماكانت نايمه : وش في اصواتكم لبره فضحتوناا

يزن ضحك بخبث: لا ولا شئ بس في ناس مو قادره تنام من الوناااسه


















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




























عنــــــــــد فيصل

كان فاقد الامل ان رنا ترد عليه قرر ينام لعل وعسى يصحى بدري بكره ضل يتقلب على فراشه
مو راضي يجيه النوم..
سمع صوت نغمه الرسائل تعلن عن وصوول رساله جديده ..

ماكان له مزاج يقرأها عارف اكيد من يزن او واحد من اصحابه بالجامعه ..
رفع الجوال لعينه وهو يقرأ نص الرساله





<< لكل منا جناح..
لن نطير إلا إذا اجتمع كل منا إلى الآخر واحتضنه..
عندها فقط نحلق في أقاصي الأعالي>>
وانت كمان وحشتني ياعيون حبيبتك
<فيس خجول >اكيد بيكون احلى عقاب فحياتي مادم الي بيعاقبني فصوولي




ما صدق عينه معقووول رنا ردت علي!!!!!!!



جلس وراح غسل وجهه زيين ورجع قرأ الرساله يمكن يكون غلطان بالرقم
بس تأكد انها من حبيبته رناا ...
حس بنشوه سعاده غمرته قرأ الرساله اكثر من مره
وهو مو مصدق ان رنا الخجوله تجرءت ورسلت له ؟؟؟!!!!
اكيد تكن له حب يساوي حبه لهاا ويمكن اكثر....


جلس يخطط ايش بيسوي اول مايملك وكيف بيعاقبها على حرقها لاعصابه ....<نذاله

نام وهو ظام المخده له والابتسامه مرسومه على وجهه براحه
متخيل رنا مكان المخده الي بين يديه وهو يمطرها بااحلى
كلمات العشق........................





اما عند اشواق



كانت ابعد مايكون عن الراحه والسعاده
كان عندها اختباار بكره وجالسه تذاكر بكل ذمه وضمير مسكينه
عندها اختبار صعب مع استاذه صعبه ولئيمه
والاصعب انها ما تعرف تشرح ... <اهئ حاسه فيك ياشواقه

بعد ماحست انه خلالالالالاص مخها قفل قررت تتوكل على الله
وتحط راسها وتنااام يمكن بكره تقدر تراجع ....................<الله يوفقك حبيبتي هع









************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
























في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه


بعيدا عن الاضواء والحريه ....


جاء الضابط ومعه اثنان من العسكر ووقف امام الزنزانه رقم 201
بينما وقف كل من في الزنزانه يراقبون ترى هل حانت نهايه احدهم ام ستكتب الحياه لاحدهم ؟؟

نادرهمس لعمر: تدري ليش جوو؟؟

عمر بنفس الهمس: وانا وش دراني اكيد في شئ ...الله يستر

جاهم شاب في اواخر الثلاثينات اسمه عصام: الظاهر انو فيه حد ياحيخرج او حيموت مفيش حاجه تانيه بتجيبوهم الوقت دا

امر الضابط الي معه يفتحون الزنزانه ونادى واحد منهم بصوت عالي : السجين رقم 22 ... <بصوت اعلى< السجين رقم 22 >

بلع عمر ريقه بخوف<يارب ارحمني>: نعــم

العسكري: تعال الضابط يبي يقابلك

طاح قلب عمر من الخوف " وش يبون فيني ... لا يكون بيعدموني ": جاي

نادر مسك يده : لا تخاف ان شاء الله خير

عمر ربت على كتف صاحبه ومشي مع العساكر وكل الي بالزنزانه حزنانين عليه "مو معروف مصيــــره الوقت بيحدد لهم "























************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************















يـــــــــــــــــــــــــــــــتبع





تابع 2 ^_^







ايطاليااااااااا

سابقاا
عند اسمااا وسعود



قامو من مكانهم لانه بعيد عن الانظار اسما عدلت حجابها على راسها و جلست تنتظر طلال
وقلبها يدق بسرعه "اكيد اهلي فيهم شئ"
مرت ربع ساعه وهي تنتظر لمحته نازل من سيارته عن باب الحديقه
تقدمت له ويدها شابكتها بيد سعود ........

اسما بلهفه: طلال وش فيه؟ صار شئ لاهلي ؟؟

طلال وهو لابس النظاره الشمسيه : لا تخافين ما فيهم شئ

اسماا تنهدت براحه: الحمدلله الحمدلله ....

طلال سوا نفسه مادرى بسالفه زواجها طالع سعود وطالعها وتكلم بعصبيه وهو من داخله ميت ضحك على نظراتها وارتباكهاا حب يكمل العبه: مافيهم الا العافيه ..........وانتي وش تسوين هناا ومع رجال غريب هذا الي ربوك عليه اهلك..

اسما بدفاع: انـ................

قاطعها سعود : وانت وش علاقتك فيهاا ؟

طلال: انا زوج اختهاا وبحسبة اخوهااا انت منوو ؟

سعود بكل ثقه: انا زوجهااا

طلال طالع فيه وكان بيفرطها ضحك بس مسك نفسه رجع نظراته لاسما المرتبكه وحاسه بالضيااع: وش الي اسمعه يااسماا ؟؟

سعود : شكلك مادريت بااخر التطورات .. انا واسما تزوجنا من يومين وطبيعي بتكون معي ..

طلال مطنشه ويكلم اسماا: ماتبين تتكلمين ...

اسماا بلعت ريقهاا : انا اا اسفه لاني ماا قلت لك احنا تزوجناا

طلال بعتب: افاا بس هذا وانا بحسبه اخوك واخرتها اكون اخر من يعلم

اسما بتبرر خافت يزعل: والله كنت بقولك بس كل شئ صار بسرعه لا تزعل كفايه امي زعلانه مني .............

طلال حرك راسه بلوم: انتي طحتي من عيني

اسما بدت عيونها تغرق بالدموع: ليش كلكم ضدي حتى انت ؟؟

سعود ضمها بحنان وطالع طلال بنظرات فيها مزيج من العتب والحزن والوم: حرام الي تسونه فالبنيه ..هي ماغلطت بشئ انا المسؤول..احنا تزوجنا على سنه الله ورسوله ماغلطنا بشئ ... وش ذنبنا اذا حبينا بعض وانت تحب اكيد تعرف وش يعني حب

سكت بعد ماشافت وجه طلال كيف يعبر عن كتمان فجأه انفجر بنوبة ضحك قويه استغربو منها سعود واسمااا

سعود: هذا شفيه ؟؟؟ انجن

طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اسماا: طلال شفيك ؟؟

طلال دمعت عيونه من الضحك: ههههههههههههه <مسح الدموع> هههه والله وسويتها فيكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ااااااااه ولا التايتنك

هديل + سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!

طلال بعد ماهدأ : اههههههه احم

هديل تنرفزت : خلصت ضحك استاذ طلال ...ممكن تقول لي وش الي يضحك للدرجه ذي

طلال ابتسم وهو يشوف العصبيه بعيونها: لا بس انا كنت اعرف انك تزوجتي...
وان القرد الي قدامي هو زوجك

سعود: كأني انهت وقدامي كمان

اسماا شهقت: اييييييييييييييش؟؟ طيب ليش كذبت علي


طلال: اممم بس كذا... كنت طفشان ....وحبيت اسوي مقلب فيك وكمان"بعتب" انا زعلت من جد
لانك ما قلتي لي من البدايه مو انا اخوك؟

اسما بخجل: اكيد واعز من اخو بس انا قلت لك كل شئ صار بسرعه مالحقت اخبرك...

طلال غمز لها: شلون صار بسرعه فهميني يعني انا فهمي بطئ اكييد كان في فيلم زي الي قبل شوي

استحت اسمااا مووت : ووووجع طـــــــــــلالووو

طلال طالع سعود بس هالمره باابتسامه صافيه اخويه صافحه
طلال: معليش حرقت اعصابك بس تدري عاد هذي اختي ومن حقي ازعل وعلى قد الغلا يجي العتب ....

سعود صافحه ومسك اسما من خصرها وجرها لناحيته: لا عادي ولو ادري اننا زعلنا كثيرين بس ان شاء الله تتصلح الامور بسرعه

اسماا بحزن: مااظن امي بترضى هي مره زعلانه حتى مااتصلت علي

طلال حزن عليهم وتذكر حالة مع هديل مايبي احد يحس بمعاناتهم : شوفو المفروض اني مااقول لكم لان عمتي لو درت اني قلت بتعلقني بالمروحه وتفر فيني بس انتو قطعتو قلبي وبقول لكم بس لا تقولون اني انا قلت شئ سوو روحكم ماتدرون

سعود: هي حزيره اقول وقالت وقلت ؟؟؟؟ وش الهرجه من البدايه...

طلال: خخخخخخ الله يسلمك السالفه ومافيها ان عمتي رضت عنكم وحتى امك يا سعود وطبعا الفضل لي ولهدولتي فديتهاا اقنعناهاا بس قالو مايبون يقولون لكم عشان تتربون تخبون وتسون شئ كبير زي ذا من دون علمهم معني مااشوف في شئ اكبر هع

اسماا بفرح مو مصدقه : من جــــــــــــد

طلال: جد وعم وخال والي تبين

اسماا طالعت سعود ولمعه عيونها رجعت لهاا: ياااااااااااي سعود سمعت الي سمعته

سعود: أي ماني مصدق ..
ضمو بعض بحب واسماا فرحااانه نسيت وجود طلال لحد ما تنحنح وقطع عليهم

طلال: احم احم احم نحنو هنااا

بعدت اسما بخجل وسعود طالع طلال وهو فرحان على الخبر الحلو

سعود: والله وهذا احلى خبر سمعته تسلم يابو عبد العزيز الله يبشرك بالجنه ويحقق الي بخاطرك

طلال من قلب :امين يارب الله يسلمك انا ماسويت شئ
بس ياويلك ان زعلت اسماا او اشتكت منك في يوم ساعتها انا بوقف لك

سعود طالعها بحب: تطمن اسماا بعيووني وقلبي اموت ولا ازعلهاا

اسما بدون شعورتمسكت فيه: بسم الله على قلبك

سعود باس راسهاا: الله لا يحرمني منك حبيبتي

طلال بصوت عالي:ياهووو ترى انا لسه ما رحت

سعود التفتت له باانزعاج: يااخي لازم تقطع علينا جونااا

طلال بااستهبال: مااقدر انا اذووب.... ياعيني بس على الحب لا كذا الواحد ما يشره عليكم لا تزوجتو بسرعه اخاف تتهورون وتصير علوم بعدين...

اسما لا تشوفونها ههههههههه اتبخرت البنت

ضحك سعود بصوت عالي وهو وطلال يتغامزون واسما مسكينه راحت زي الطمااطم من تعليقاتهم الجرييئه .......................^*
























************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



























بنفس البلد " لكــــن" في مكان اخر .....
في المخيـــــــــــم
وقت سابق


كان الجو متوتر والقلق منتشر ابو بشاير ماخلا محل مادور فيه عنهم ومالقي شئ حتى ام اياد دورت معاه وهي قلقانه بس لا نتيجه لحد ما جا اليل وهم مالقيو اثر للاثنين ...
ام اياد بخوف:وين اختفوو اليل جا وهم مارجعو

ابوبشاير: ماادري.... الله يستر بس

ام اياد : خلينا نتصل بالشرطه لهم اكثر من 4 ساعات مختفين اكيد صار لهم شئ المكان دا خطر...

ابو بشاير:ماراح نستفيد الشرطه ومافي ارسال عشان نتصل عليهم وحتى لو كلمنا الشرطه ماراح تدور عليهم لحد ما يمضي 24ساعه على الاقل على غيابهم

ام اياد بنفاذ صبر: واحنا نجلس نحط يدنا على خدنا ونستنى يعني ...

ابو بشاير: مافي حل ثاني ياام اياد وين بنلقاهم في ذي الظلمه مالنا الا الصبر ....................


&&&&&&&&&&&&&


مكــــــ اخر ــــــــان

بشايـــــــــــــــــر & أيـــــــــــــــــــــــاد

مر الوقت بسرعه والساعات.. ومضى اليل تعب اياد من السهرو غفى جنبهاا لحد ماطلع الصبح وتسللت خيوط النور لعيون بشايرتدغدغها بلطف حست ان الجو دافئ وبجسم ضامهاا بحنان ...

فتحت عينها وهي مبتسمه على غير العاده حست على نفسها و باليدين الي تحوطها
وضامتهاا توقعت انها تحلم ...

رفعت راسها بشويش من حضن اياد وصار وجهها مقابل لوجهه ابتسمت وهي تشوف ملامح وجهه الناعمه والخشنه بنفس الوقت

" يااه حتى بالحلم ما تفارقني .... ههه لا وتهبـــــل حتى وانت مبهذل "

تأملته باعجاب عيونه الساحره كاسيتها رموش كثيفه ركزت على انفه الي وكأنه سله سيف نزولا لشفايفه الورديه المليانه شوي كانت ملامحه تشبه لهاا كثير بس طبعا هي احلى منه بحكم انها انثى وهو وجهه مفعم برجوله مدمره تصرع أي بنت ...

شافت شعره الاسود وخصلات من شعره الحريري مبعثره على وجهه زايدته جاذبيه وجمال ...

كان كل هذا على بالها حلم عشان كذا ماخذه راحتها فالتأمل ...
شافت خصله من شعره متدليه على عيونه مدت يدها بتردد بس قالت في نفسهاا
" مادام حلم خليني استمتع به "

ازاحتها لخلف اذنه ولمست اصابعها بشرته الناعمه برقه
ما قاومت سحره وجاذبيته الذبااحه باست خده بشويش وبعدت بسرعه وجهها محمر خجل ...
وكأنها سوت جريمه لا تغتفر ...

حست بشرارات الم في ذراعهاا تحركت وجلست من حظنه شافت جكيت اياد مغطيهاا و شافت يدها ملفوفه بقطعه قماش ؟
تلفتت حولينهاا " انا في حلم والا علم " قرصت يديها وفركت عيونها زيـــــــــن ...
تبي تتأكد انه مو حلــــــــم

فتحت عينها مرة ثانيه .......شافت الاشجار والمساحات الخضراء الي هم فيها التفتت
ورجعت نظرها لااياد ...........



بس كان هالمره فـــــــاتح عيونه وواقف يطالعهــــــــا باابتســـــامه
غ ــــــــــير وعلامات التعب واضحه على وجهه ...

تأملت لبسها وشكلها
وجاتها الصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــه ...

هي مو بحلم زي ما توقعت ..

كل هذا واقع ؟؟


تذكرت الي صار باليله المشؤمه
...الحيه... ضياعها... الظلام ... واياد


حست بصداع وخجل كبير

" يعني انا طول اليل كنت نايمه بحضنه
.. لا وكمان ابوسه ........لا يا ربي ان شاء الله اكون احلم .. وحلم مزعج "

رفعت راسها مرة ثالثه وطاحت عينها بعينه هالمره بقامته الرفيعه وعضلاته ذراعه البارزه
" يارب مايكون صحى من زمان وحس فيني .."

اياد باابتسامه بس صوته كان مبحوح : صباح الخير ...

بشاير: صـ صـ صـــباح النـور....

اياد مستمتع بترددها: ان شاء الله نمتي كويس امس <شدد على الكلمه> وووارتحتـــي بالنومـــه

بشايربتوتر:اا ا الحمدلله ........... شكراً

اياد وصوته اكثر غلظه: ولو ماسويت شئ يا بنت العم .....<ابتسم بمكر> وانتي كمان شكراً

بشايرتذمرت بااحباط وبعفويه: على ايش تشكرني مو انا سببت لك مشاكل وضيعت الطريق
وبسببي احنا في مكان ما نعرفه..

اياد زادت ابتسامته وبخبث: وهذا احلى شئ صار لو ما صار كل ذا ما كان في بنت زي القمـــــــــر نايمه بحضني فاليـــــــل .. لا وصبحتني بااحلى بوســــــــه كمان وش ابغى اكثر من كداا.....

بشاير شحب لون وجهها بشكل مرعب من الاحراج ماعندها شئ تقوله بعد كلامه فضلت تسوي نفسها ماتعرف شئ هذي احسن طريقه للهرب من المواجهه :ااا انت عن ايش تتكلم... اا شكل البرد اثر على عقلك ؟

اياد : ههههههه مسويه نفسك ماتدرين ؟ مصيرك تعترفين بالي صـ كـــح كح اه كـــــــح

بشاير قلقت من نوبه السعال القويه الي جات له : انت بخير ؟ اياد ..

اياد جلس يكح والم قوي بصدره: كـــــــح كح كـح انـ ـا بخــيـ كح ــير كح

بشاير فتحت شنطتها طلعت قاروره مويه وراحت له بخوف مسكت كتفه ومدت له القاروره: خذ اشرب مويه شكلك مره تعبان " عورها قلبها شكله اخذ برد امس نام بدون غطا وغطاني بجكيته "

اخذ منها القاروره وهو يلمح اثار احمر الشفايف على اطرافها تعمد يشرب من نفس المكان الي شربت منه

بشايرحاولت تكون طبيعيه وماتتأثر بحركته مسحت فمه بالمنديل الي معهاا : ها انت احسن الحين

تنهد بتعب وجلس على الارض وهو يادوب يفتح عيونه : كـح بخير لا تخافين كح كح لسه ماابي اموت الحين كح بدري

ابتسمت على تعليقه ..: بسم الله عليك ....شكلها بدايه سخونه ...
شالت الجاكيت من على اكتافها وجلست تلبسه بحذر وهو مبسوط على اهتمامها فيه..

بشاير وهي تسكر الزرار :................ شكراً اياد

اياد:يوووه ....و على ايش كمان تشكريني

بشاير بخجل : لانك ........انقذت حياتي ..........وعلى كل شئ

ابتسم بدون مايرد عليها بعدها قامو يرجعو لنفس طريقهم لان الدنيا نهار
وصار سهل عليهم يرجعون المخيـــــــــــــــــم ......


























************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************






































على شاطئ البحر الاحمر
كورنيش جده


وقف وهو مو عارف كيف يبدأ كلامه هو قرر وخلاص ماراح يتراجع عن قراره ....

فيصل: الحين لي ساعه معك وانت ساكت قول تراك خوفتني صاير شئ

يزن: لا بس في موضوع ابي اكلمك فيه

فيصل باانتباه: قول انا اسمعك

يزن بتردد: فيصل انت اقرب شخص لي وعمري ماخبيت عنك شئ صح

فيصل ابتسم: تسلم وانت بعد اقرب شخص لي بس وش مناسبه الكلام ذا

يزن بعد مااخذ نفس: وانا حاب اقولك واطلبك واتمنى ماتردني

فيصل: ياشيخ قول تراك صرعتني

يزن:انااااااااااا......... ابي اخطب اختك اشواق ... وش قلت؟

فيص اتفاجأ: يزن انت من جدك تتكلم تبي اختي!!!

يزن:أي من جد انا ابيها على سنة الله ورسوله وقلت انت لازم تكون اول من يعرف انت اخوها

فيصل: بس يايزن انت تـ......................

يزن قاطعه: اعرف وش بتقول بس تطمن انا نسيت رغد ومن كل قلبي ابي اختك ومستحيل تنظام عندي او انتي افكر بغيرها

فيصل تنهد: والنعم فيك بس يايزن هذي اختي الوحيده وانا خايف عليها وهذا حقي انت تبيها من قلبك والا بس تبي وحده تنسيك رغد

يزن: افا عليك ... فيصل هذي اختك اخت اعز انسان عندي شلون افكر هالتفكير السخيف بعدين مو انت كنت معاي بكل خطوه وانا نسيت رغد اصلا كنت اتوهم حبهااا وانت الي صحيتني من هالوهم........

فيصل بعد تفكير: شوف انت عزيز وغالي ومارح القى احسن منك لاختي بس ابي منك وعد انك ماتزعلهاا ولا تنكد عليها ابدا طول ماهي ببيتك

يزن: اكيد اصلا مايبيلها كلام اختك بعيوني يافيصل كفايه انها اختك

فيصل بااستهبال : تسلم والله ياحبيبي

يزن:هههههههههه وانت بعد الله الله برنا ترها دلوعه لا تزعلها

فيصل:هههههههههه فديتها ياناس

يزن:هــــــــــــــــــــــي ترى لسه ماصارت زوجتك

فيصل: هههههههههههه قريب ان شاء الله ...... كل واحد يوصي على اخته والله حاله

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه






















************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
























اليوم ولدت من جديد

وابتدأ فجر الهوى بالبزوغ

من بين ظلمة الليل

اليوم تراقصت الحروف بين أناملي

وتغنت الكلمات على خفقات قلبي

بدأ قلبي يخفق من جديد

ويحن لذاك الوليد

اليوم تبعث الشمس بنورها

وتنسج خيوطها الذهبية في سمائي

ويغني القمر وتضحك النجوم

اليوم يورق زهر الربيع في حدائقي

وتغني الطيور أغنية الفرح

ويخفق لك قلبي أولى خفقات العشق

فدع قدماك تخطوا على دربي

واسكن في حنايا قلبي

وانصهر في أوردتي

دع طيفك يسكن في مخيلتي

و صورتك تنعكس في بؤبؤ عيني

إرسل جيوش قلبك واحتل كل مشاعري

أعلني على الملاء ملكةً لقلبك

وسأعلنك حبيبا يحتل اعماقي



وسأتوجك ملكاً على قلبي

وأميرا على حصون قلاعي

فاحتل حبيبي كل حدودي

واعتل عرش قلبي


*بشــــــــــــــــــــــايـر*






















انتهـــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت
























توقعاتكـــــــــــــــم...........



^^ بشاير واياد ومشاعر متفجره بدت بالظهور لكليهما؟ وش بيصير ؟

^^ يزن وخطبته لاشواق ياترى بتوافق ؟ معقوله تعرف بسالفته مع رغد ؟

^^ اخيرا ارتاح فيصل وجات الموافقه ؟ كيف راح يكون عقابه لرنا ؟

^^ فارس وحنه امه انها بتزوجه ؟ والريم الي طلعت لنا وش بيصير معهم؟

^^ امل وعلاقتها بسعد وولد خالتها الي يبيها وش بيصير ؟

^^ ام طارق وش صار لها ؟ الى متى مسلسل الانهيارات ؟

^^ اسما & سعود وحبهم الكبير اخيرا ارتاحو وش بيستجد معهم؟

^^ باقي الشخصيات وش تتوقعون يصير لهم ؟

^^ رئيكم بالبارت ؟ وتنسيقه؟ وطوله ؟ واهم شئ الصوره الي سويتها ؟هع




اتمنى حبيتو البارت موعدنا يوم الخميس كالعاده بااذن الله تقبلو تحياتي وشكري وامتناني لكم

باانتظار ردودكم وتفاعلكم وتوقعاتكم وتقييمكم واقتراحاتكم الجميله


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 06:34 PM   #166
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









للمعلووومه انــا إذا تأخرت عليكم بتنزيل البارت أعوضكم ببارتين
يلا وهذا البارت 30 جاي باالطريق


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 06:38 PM   #167
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









الصـــــــــــــــــــــــدمه






البـــــــــــــــــــــــــــارت الثلاثــــــــــــــــ30ــــــــــــــــون








في المستشفـــــــــــــــى
نقلو ام طارق لغرفه العنايه المشدده بسبب حاله الصدمه العصبيه الي صابتها وارتفاع ضغطها
لمرحلة الخطر كانت حالتها تكسر الخاطر
ومو معروف هل راح تعيش او تموت &&&&

طارق اتصل على طلال يبي يخبره بس لقى جواله مقفل اضطر يبقى فالمستشفى ومعه غرام ومرام
اما نواف كان فالحديقه جنب المستشفى ما يحب هذي الاجواء والقلق
قرر يجلس بره لما يطمنه طارق وكل وحده في حاله انهيار وقلق ..........

غرام تبكي بخوف: طارق ايش فيها ماما

طارق: الدكتور يقول تعرضت لصدمه عصبيه وظغطها مره ارتفع تسبب لها جلطه فالدماغ
هاذا الي فهمته ؟؟

مرام: يعني كيف مافهمت ؟؟ راح ترجع تقوم وتجي البيت والا كيف..؟

طارق: ماادري العلم عند الله هي لسه ماصحت من الغيبوبه مالنا الا الدعاء
الدكتور يقول انه ان شاء الله تعدي بس احتمال تفقد وحده من الحواس

ماتحملت غرام الكلام دا وراحت غرفه الانتظار تبكي بصمت....

مرام: طارق وين طلال ليش ماجا ؟؟

طارق: اتصلت عليه بس جواله مقفل بااكلمه بعدين

مرام: طيب .........................

طارق: بنات قعدتكم هنا ماراح تغير شئ روحو البيت ارتاحو وانا بااجلس واطمنكم

مرام: مااقدر طارق امي تعبانه <تبكي> اخاف يصير فيها شئ

طارق ضمها بحنان : لا تخافي ماراح يصير لها حاجه انا هنا جنبها انتي بس ادعي لها
واهتمي بغرام ترى شكلها مره تعبانه ...

مرام: طيب بس اول ما يخرجوها من العنايه وتصحى اتصل وطمني اوكي

طارق:اوكي
طلعو البنات من المستشفى وراحو مع نواف البيت
اما طارق قرر يجلس ينتظر لحد ماتخلص العمليه ....









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














ببيت غزل

الجو كان هادئ عبدلله يتفرج التلفزيون وغزل جنبه وابوهم راح بيت اخوه ابو احمد يتقهوى معاه
اما ام غزل كانت في المطبخ تسوي حلى تشيز كيك يم يم


غزل: عبود حول القناه المسلسل باقي عليه خمس دقايق بس

عبدلله: لا انا بشوف الكوره اليوم المباره لريال مدريد مهمه

غزل تتحلطم: يوووه طيب روح لاصحابك والله انا طفشانه كل يوم كوره كوره
فاتتني 3 حلقات من المسلسل

عبدلله بخبث: استريحي حبيب القلب ما يتابع مباريات عدي الايام لين يجي يوم الجواز
وترتاحين مني

غزل: عبيــــــــــــد بلا قله حياا

عبدلله: وانا وش قلت!! عااااادي الي يسمعك يقول اني قلت كلام كبيرهذي سنه الحياه
ولا حياء فالدين مو هو بيصير زو.......

غزل عصبت وجهها مولع احراج: مــــــــــا مــــــــا تعالي شوفي ولدك

ام غزل جاتهم نازله من الدرجه معاها صحن فيه تشيز كيك : نعــم ايش فيه
جايتكم ا.....ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

عبدلله قام بسرعه بعد ماشاف امه طاحت من الدرج رح لها وقيمها: يمـــــــه انتي بخير تكلمي

واما غزل الي بدت دموعها تنزل شلالات : مامااا انتي تسمعيني

ام غزل مو قادره تفتح عيونها والالم قوي : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بطنـــ ـــ ــــي ..ولـ ـدي

انفجعت غزل لما شافت دم نازل منهاا : عبدلله اتصل بالاسعاف بسررررعه

عبدلله : انتبه على النزيف طار عقله : ما في وقت تعالي ساعديني جيبي عبايتها وخلينا نوديها المستشفى

غزل: طيب طيب

راحت غزل لبست امها العبايه وهي تتأوه والالم مقطعهاا تقطيع وهي لبست عبايتها بسرعه وطيراااااااااان عالمستشفـــــــــــــــى


############



فالمستشفـــــــى ....
نقلو ام غزل بسرعه تكشف عليها الدكتوره وبقيت غزل وعبدلله بره ينتظرون النتيجه
وفي هذا الوووقت كان طارق في نفس المستشفى مر من عندهم وانتبه لعبدلله معاه وحده متلثمه
وباين عليهم في مصيبه

طارق بصوت عالي : عبـــــــــــــــــــدلله ...؟؟

عبدلله التفت لمصدر الصوت وشاف طارق واقف راح له بسرعه: طارق وش تسوي بالمستشفى ؟؟

طارق: لا بس الوالده تعبانه جاتها جلطه

عبدلله: سلامات ماتشوف شر

طارق: الشر مايجيك .. انت وش تسوي هناا احد تعبان لا سمح الله ..

عبدلله: والله الوالده طاحت علينا وانت تدري هي حامل اضطرينا ننقلها للمستشفى
والحين الدكتوره عندهاا

طارق: انت لحالك هناا ؟

عبدلله: لا معاي اختي بس لسه بااتصل على ابوي واعطيه خبر

طارق: خير ان شاء الله ما تشوف شر "انتبه للبنت الي ورى عبدلله متلثمه وطالعه خصل من شعرها متكحله والعبايه اخر موديل حاسس انها مو غريبه عليه هالنظرات بس ووين شافهاا"

كانو يتكلمو وعيون مصدوووومه تطالع فيهم
غزل" طاااااااااارق.؟؟ معقوله عبدلله يعرف طارق ......طيب كييييييييف ؟؟
يارب مايكون عرفني .. و الله لا انذبح ... "

في هالحظه اتصل احمد عليها
ماخلت شتيمه ماقالتها في قلبها عليه ..............مالقي الا الحيييين يدق؟؟؟
دخلت غرفه الانتظار ورفعت الجوال وردت عليه

احمد: السلام عليكم

غزل تنهدت بصبر : هلا .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احمد: كيفك حبيبي وحشتيني ... اتصلت عليك اليوم الصباح بس مارديتي خفت لايكون صار شئ ؟

غزل" اللهم طولك ياروح" : لا تطمن مافي شئ بس امي تعبت وجبناها المستشفى

بصوت عالي: كييف؟؟ عمتي بالمستشفى .. كيفها وايش صار هي بخير

غزل" اووووووف": هي طاحت مع الدرج .. ماادري الدكتوره لسه ماطلعت من عندهاا

احمد: بااي مستشفى انتو انا جاااي

غزل جاها رعب كيف طارق واحمد يجتمعون بمكان واحد: لالا لا تتعب نفسك ان شاء الله
مايصير شئ انا راح اطمنك

احمد: لا راح اجي منها اتطمن على امك ومنها اشوفك مره واحشتني يالله بااااااااااي

غزل :...ااا <قفل الخط >

غزل: اووووووف يقهر لازم يسوي الي براسه الله يستر










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************













باايطالياا
بشاير & اياد

كانو راجعين للمخيم فالنهار كان الطريق واضح قدرو يلقو طريقهم بسرعه راحو ركض للمخيم
وبشاير تنادي على ابوها بصوت عالي : بـــــــــــــابــــــــــــــــا

ابوبشاير : مو كأنه هاذا صوت بشاير ؟؟

ام اياد: أي اسمع صوت خلينا نطلع يمكن رجعوو

خرجو من المخيم وشافو بشاير واياد جاايين وباين عليهم التعب خصوصا اياد الي زادت عليه الصخونه ..
ركض كلهم ابو بشاير وام اياد بلهفه وخوف
ابو بشاير:انتو بخير

جات بشاير بتتكلم بس سبقها اياد: لا تخاف احنا بخير بس ضعنا فالظلام وماعرفنا نرجع للطريق المخيم

ابو بشاير: طيب ليش مارجعتو قبل لا يظلم الوقت خوفتونا كل الوقت دا

اياد سبقها مره ثانيه: معليش ياعمي انا المسؤول المفروض نرجع قبل لا يظلم الوقت بس انا اصريت على بشاير نجلس شوي المنظر كان حلو واخذنا الوقت

بشاير : بس.........

اياد قاطعها بتعمد: وهذا كـــــــــــل الي صاااار..

ابو بشاير: حصل خير تعالو شكلكم تعبانين اكيد ما نمتو امس مع البرد

حمر وجه بشاير من الذكرى ومن هبالتها الي خلتها تشرد بصبيانيه وقله عقل مسويه فيها كبرياء وتعرف كل شئ لحد ما ورطت نفسها وورطته وضيعو الطريق ...

حست انها ولا شئ قدام اياد الي ما رضي يحملها المسؤوليه ويصغرها قدام ابوها
وتحملها هو بدون تردد وكل مال صوره اياد بعينها تكبر اكثر واكثر
وفي نفس الوقت تحس بالغيظ من تلميحاته واحراجه المتعـــــــمد لهاا ...

ام اياد انتبهت للربطه على يد بشاير : ايش هادا ياحبيبتي ؟ يؤ انجرحتي ؟؟

بشاير: لا تخافي الجرح بسيط انصقعت فشجره فالظلمه ماكنت اشوف


ام اياد تفحصت الجرح وشالت الربطه الي عليه ورمتها بس بشاير اختها وحطتها فجيبها
ام اياد :لا مو بسيط تعالي اعقمه لك قبل لا يتلوث ..

التفتت لاياد وانفجعت من شكله :وانت شكلك مره تعبان يا قلبي
<تحسست جبهته> يوووه حرارتك مرتفعه

اياد: لا تكبريها يا امي مافي شئ خلينا نجهز العفش عشان نرجع بيتنا بكره ورانا دووام

ابو بشايربحزم:اقوول اسمعو الكلام تعالو ندخل الخيمه انتو اكيد تعبانين بعد الي صار وبلا فلسفه زايده

بعد تهزيئه محترمه دخلو الخيمه ابو بشاير راح يتفحص السياره عشان طريق الرجعه و روز عقمت جرح بشاير ولفته لها بشاش بعدين راحت تتمشى فالمنطقه قبل لا يمشون...
اما اياد انسدح وحط يده على عينه ماحس الا ببشاير فرع راسه معاها صحن فيه كمادات

ايااد كشر بتعب: اااااه باااااارد شيليه

بشاير: لا انت تعبان اسمع الكلام ... ابتسمت . اعتبرني الممرضه تبعك من زمان نفسي اصير ممرضه ....

اياد بسخريه: ياسلام وشايفتني فـــــــار تجارب

بشاير : اشششش ولا كلمه لازم تكون هادئ <فتحت علبه الدواء المخفض للحراره >
يالله يا شطور افتح فمك

اياد: اصغر عيالك انا ؟؟؟

بشايربتحطم: يوه يالله ايااد تكفى ... لازم تاخذ الدواء انت تعبان

اياد فتح فمه وهويتصنع الامبالاه وخلاها تقيس درجه حرارته وتحط له كمادات
وهي مبسوطه بالاهتمام فيه
وهو يسرق النظرات لها شافها تراقبه وهي مبتسمه ابتسامه روووعه انبسط ...بس جلس يفسر نظرتها له بنظره ما فهم معناها
هي امتنان له عشان ماقال لهم انها هي السبب فتأخرهم ...
او خوف عليه لانو تعبان ...
او اعجاب او عتاب ...

ما كان فاهم النظره بس عيونها وقتها كانت تلمع بشده احلى نظره شافها بعيونها ....











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










فالشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــه
الشركـــــــــــه
الظهـــ 2ــــــر

بدت رغد الشغل بهمه عاليه ونشااط والكل لاحظ الاجتهاد الي تبديه وخصوصا فارس الي ارتاح بشكل كبير من هم الشغل وهو معتمد عليها
كانت جالسه تنجز الاوراق الي اعطاها اياها فارس الصباح خرج فارس وقتها من المكتب ومر عليهاا

فارس: نايف ؟ ليش لسه جالس هاذا وقت البريك ارتاح وروح تغدا

نايف: هلا استاذ لا خليني اخلص ما بقي شئ كثير

فارس: الشغل ما بيطير والمفروض هذي الاوراق تجيبها الاسبوع الجاي لسه قدامك اسبوووع يالله قوم تغدا .. والا اقولك تعال يالله تعال نتغدا سوى

نايف: تسلم والله مو جيعان

فارس:افااا بس انا جالس اعزمك تردني..

نايف بااستسلام: خلاص جاي

طلعو لاقرب مطعم من الشركه كان فارس حاجز طاوله من قبل طلبو الاكل وجلسو يسولفون رغد لاحظت نظرات فارس الغريبه لها

نايف: فارس فيه شئ حاس عندك كلام تبي تقوله ..

فارس: بصراحه.. أي .. حاسس انك غريب يا نايف ماادري لما اطل لملامحك لا تزعل .. بس فيك نعومه زااايده

نايف ارتبك: هاا .. يمكن لان امي اجنبيه

فارس: امك اجنبيه؟؟

نايف: أي ابوي سعودي بس امي ايطاليه وانا اشبه لها اكثر من ابوي

فارس: وانا اشوف كنت حاس انه فيك اختلاف بس شنو ماقدرت احدد

نايف: لا عادي

فارس:نايف انت وين ساكن الحين ؟

نايف: انا ساكن في حي............. قريب من هنا مستأجر شقه

فارس: عايش بروحك ؟ ماعندك اهل ابدا

نايف: ها .. لا ساكن لحالي بس اختي بالرضاعه ساكنه بشقه قريبه مني وهي متزوجه
بس دايم تمرني وتساعدني

فارس: اهاا تصدق انا ساكن قريب منك

نايف: انت عندك اخوان واخوات ؟

فارس: أي عندي اخو واحد صغيرمادخل المدرسه واخت فالمتوسطه بس

نايف: الله يخليهم لكم

فارس: ان شاء الله عاد انت لازم تزورني صرنا ربع وابوي ملزم تجي تتعشا عندنا

نايف:مالو داعي ماابي اضيق عليكم

فارس: لا ضيق ولا شئ بالعكس نستانس ونغير روتين بعدين ابي اعرفك على رعد اخوي راح تحبه

نايف ابتسم: خلاص ان شاء الله

جاهم خالد والابتسامه شاقه الوجه : ســــــــــــلام

نايف + فارس: وعليـــــــــــــكم الســــــــــلام

خالد سحب كرسي وجلس معهم : الحمدلله لحقت عليكم قبل لا تتغدون

فارس: وش دراك اننا هنا ؟

خالد: سألت عنكم قالو خرجتو مع بعض وخمنت انكم بااقرب مطعم

فارس: اهااا

خالد: الا صح ابي اقولك انا بكره ان شاء الله رايح جده

دق قلب رغد من الذكرى وشدها الشووق لبيتهم

فارس: ليش تبي تروح الشباب بيجون هنا لا وطارق يبي يستقر بعد

خالد: وهذا الي انا رايح له ابي اساعدهم فالنقل وبالمره افاتحه بموضوعي


فارس: يووه صح راح عن بالي ...

خالد يفهم نايف: يمكن انت لسه ما تعرف طارق وعبدلله هذولا ربعنا وهم في جده ان شاء اعرفك عليهم طارق ناوي ينتقل هنا قريب

فارس: خلاص الله يستر عليك بس لا تطول علينا وعالشركه انت تدري الشغل كثير ووجودك لابد منه

خالد: لا مو مطول وماشالله ما ينخاف على الشركه مادام انت ونايف معك انا متطمن

نايف: تسلم ياابو وليد ثقتك غاليه

كملو غداهم وبعدها رجعو للشغل رغد بدت تحس احساس جديد تجاه فارس ياترى وش بيكون؟؟؟










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











فالمستشفى

جا احمد للمستشفى وتقابل هو وعبدلله وطارق معاه صافحهم وهو عارف طارق لانه جا على الملكه ...

احمد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احمد طالع طارق وهو مو عاجبه بس مجامله لعبدلله: شلونك طارق عساك بخير ؟؟

طارق نفس الشعور : الحمدلله بخير انت شلونك وشلون الاهل

احمد: بخير الحمدلله ..

عبدلله: احمد عسى ما شر في احد تعبان من الاهل ؟

احمد: لا والله بس جيت اتطمن على عمتي غزل قالت لي انكم هنا شلونها الحين عساها بخير

عبدلله " مصرع ما قالت له ": تسلم والله .. والله ماادري استنى الدكتوره تخرج من عندهاا

احمد: ان شاء الله خير.. الا وين غزل ؟؟

عبدلله تلفت: كانت واقفه بس راحت غرفه الانتظاراتصل عليها عشان تطلع ممنوع الدخول
لان الصاله للنساء فقـــــــــــــط...

احمد: طيب

طارق: يالله عن اذنكم بروح اشوف الولده الحين

عبدلله : طيب بس طمني

طارق: ان شاء الله ...سلام
عبدلله: مع السلامه

راح للغرفه الي فيها امه بس لقاها فاضيه طاح قلبه من الخوف خرج وشاف الدكتور ماشي
ركض وسأله

طارق بخوف: دكتور المريضه الي بالعنايه وينها مو موجوده ؟؟ ...

الدكتورابتسم: ايوا خرجناها من العنايه ونقلناها للغرفه ترتاح

طارق...: طيب طمني ؟ امي كيفهاا صحت ؟

الدكتور: الحمدلله ولدتك بخير دلوئتي فاقت واتأكدنا انو معندهاش مشكله خالص عندها ارادة قويه للحياة اطمن بس مش راضيه تتكلم تأثير الصدمه عليها اوي

طارق: يعني هي مافقدت حاسه من حواسها؟

الدكتور: لا الحمدلله بس ممكن تكون مش عايزه تتكلم دلوئتي او يكون عامل نفسي مانعها انها تتكلم و ممكن تعبانه مع الوقت حتتكلم ما تخفش هيا محتاجه شويه وقت

طارق: ان شاء الله .. متى نقدر نطلعهاا

الدكتور: هيا فاقت وممكن تطلعوها النهار دا بس الاحسن تنام اليله دي بالمستشفى وتطلعوها بكره

طارق: طيب شكرا دكتور

الدكتور: عفوا دا الواجب

طلع من مكتب الدكتور وهو متطمن عليهاا ومرتاح نفسيا اتصل وطمن غرام ومرام ونواف
وما نسي عبدلله بعدها راح لهاااا.. لقاها نايمه باس راسها وطلع ...............










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








بعد يومين <ابرز الي صار فيها>

المملكه...
ام غزل طلعت من المستشفى والحمدلله ماصار شئ للبيبي بس لازم ماتتحرك كثير
وماتشيل شئ لحد موعد الولاده ...

غزل.. بدت تتعود على احمد او تحاول تعود نفسها وتتناسى طارق واحمد مو مقصر معاها بالعكس صارت تحب يتصل عليها ونفسيتها تماام ...

رنيم..تنصح غزل باانها تبدا من جديد وواقفه معاها ومن داخلها فراغ وشوق لعبدلله ..

عبدلله.. جهز شنطته بيروح مع طارق كم يوم متضايق من اجواء البيت ومن حنه ابوه الي مصمم يزوجه بنت عمه ..

رنا.. احلى ايام عمرها تمت خطبتها على فيصل ونهايه الاسبوع الملكه ...

يزن.. خطب اشواق ووافقت والملكه مع ملكه فيصل ...

ام طارق.. طلعت من المستشفى انسانه ثاانيه ماتتكلم ولا تاكل كانها جسد بلا روح محد يدري وش تفكر فيه...

طارق.. نسي سالفه غزل ورغد كل تفكيره فالايام هذي انه يستقر ويحل مشاكله جهز كل شئ وبعد كم يووم طيارتهم للشرقيه...

مرام.. ما تبى تفارق بيتهم والي صار لعائلتها مأثر على نفسيتها بس الي مخفف عنها وقفه رنا معها في دي الفتره ...

غرام.. كانت من اشد المعرضين على السفره والنقل لانها بتفارق الفريندز وحبيبتها بس ماحد اخذ برئيها .

خالد: وصل جده وهو الحين ضيف عند طارق ...

ابو طارق .. اشتكو عليه بسبب الديون الي على راسه وهو مهدد بالسجن وفوق دا هروب كاترين بالفلوس وتركها للعيال ..

كاترين.. اقتنعت بكلام امها بسهوله بعد ما ملت سافرت على لبنان مع امها وتركت العيال عند ابوهم بعد ماشفطت كل حسابه بالبنك وباعت اراضيه وكتبتله انها تبي ترفع عليه قضيه طلاق ........

رغد .. دايم مع فارس خافت من شعورها الي يشدها تجاهه وانجذابها الي مو من طبيعتها بس طنشت وكابرت ..

فارس.. ما يقدر يستغني عن نايف صار من اقرب اصحابه له حتى صار يجلس معه اكثر من ربعه وعائلته....

امل.. على نفس حالها مكالمات ومسن مع سعد بدون ماتحسب لشئء...
افنان + فهد .. على نفس حالهم





$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$




اماا في ايطاليااا

عند سعود واسماا كانو احلى كناري حب راحو رحله على فينيسيا كتعويض عن شهر العسل وتمشو بالقوراب والسعاده ماليتهم ...

اما طلال مشغول هالفتره بس الي مخفف عليه تعبه ان هديل قرريبه منه ..

عند هديل: طفشت من ملاحقه جاك لها ووقاحته والي اكتشفته انه جاك مو ايطالي 100% ابوه ايطالي وامه شاميه وهو طول الوقت يضحك عليهم وهو فاهم كل كلمه بالعربي ..
دايم تشوف طلال واحيانا تحس بالضعف وودها ترجع له بس تحاول تتماسك وما تبين وهي من داخلها حطااام

بشاير & اياد.. حب جديد يولد لكن ولا واحد منهم معترف بذا الشئ للاخر






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************






يتــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــبع
التكمله



يوم المـــــــــــلكه

كانت الملكه بسيطه حضروها بس الاقارب والاصحاب للعائلتين بس طبعا كان فيه زفه وكل شئ بس بشكل مصغر لانها كله شئ صار بسرعه ابو يزن بس بيجلس اليوم وبعدها عنده سفره الزاميه للشغله
الملكه كانت بااستراحه صغيره بس كانو هالمره عريسن وعروسين

فيصل&رنا
يزن&اشواق

الكوافيرا جالسه بعد ماخلصت من رنا بدت فااشواق بعد جهد جهيد اتعبوهاا والثنتين كانو ولا كأنهم بعد شوي بيملكون وبيدخلون حياة جديده على نفس هبالهم ورجتهم
بس يوم جاتهم ام يزن وقالت لهم ان المملك وصل............
انقلب حالهم صارو ساكتين وهادئين على غير العاده
اما مرام جالسه تعليقات عليهم

مرام: بناااااات هاذي رغد تتصل

رنا نطت: امااااااااااانه ردي عليهاا

ردت على رغد والكل تجمع حولينها والكوافيرا ارتفع ضغطها من ذول العرايس المهبل مو عارفه تكمل شغلها : الوووووووووو

رغد: الوووووووووو مرمر كيفك يامعفنه وحشتيني

مرام حطت سبيكر: بخير كيفك انتي يالعنز رحتي ونسيتينا

رغد: لا والله مانسيتكم بس الكم يوم الي فاتت كنت اشتغل ومره تعب

مرام: يا عيني يا بزنس ومن ...بقولك ترى اليله ملكه رنو وشوقه وهم يسمعونك الحين

رغد اتفاااجئت: بــــــــــــــــالله ياخونه وانا اخر من يعلم

مرام: والله كنت بدق عليك بس انتي سبقتيني ليتك بس هنا وتشوفين اشكالهم

رغد: ههههههههههه تلقينهم ينطنطون من الفرحه

مرام: اووووووووهوووووو هذاك زمان الحين انقلب الحال يوم صار كل شئ جد زي البسوس خايفين

رنا: لا والله شايفينا كنا مطافيق عالعرس انتي واياها ؟؟

اشواق: يجيكم يوووووووووم ..

رغد: ههههههههههههه الله يعينك ويعين الكوافيرا على البلاوي الي عندكم

مرام بهمس: هههههههههههه من جد رفعو ظغط المسكينه بتنتحر

رغد ابتسمت تمنت تكون معهم:يالله عقبالك حبيبتي

مرام : امين الا بقولك شئ بس خذي كلمي رنو بالاول

رغد: اووك

رنا جرت الجوال منها بسرعه وقفلت السبيكر: الووووووووووووو رغوده

رغد: هــــــــــــــــــلا بالعروسه مبروووووووووووووووك

رنا: يبارك بحيااااتك

رغد: اخبارك يامدام فيصل

رنا بحيا: بخير اخبارك انتي واخبار فنوو

رغد: بخير تسلم علي وعلى اشواق .....هي جالسه جنبي اعطيك اياها شوي بس قوليلي اول... كيف احساسك فهالحظه؟

رنا ووجها علبه الوان: فرحااانه وخاايـــــــفه

رغد:هههههههههه ياحليلك طبيعي تخافين بس راح تتعودين عليه

رنا بتوتر يخالطه الخجل: خااايفه موت شكلي ببطل

رغد:ههههههههههههههه ليش احنا نلعب اذا خايفه من الي بالي بالك لا تخافي توكم ملكه ما بيصير شئ

رنا ولعت بعد مافهمت: وووووجع رغيد عيب

رغد:هههههههههههههه وانا وش قلت عادي يااختي لا حياء فالدين بعدين ترى هو مو وحش مابياكلك من اولاتهاا لو الكل تفكيره مثلك ما كان الارض مليانه اوادم!!

رنا: هذا لانك لسه ماجربتي يجيك يوم يادوبه وساعتها بشوف وش بتقولين

رغد: هاتي اشواقو بسولف معاها المعفنه ولي كلام ثاني معاك بعدين

رنا: طيب طيب خذيها بس لا تطولين ابغى اكلم فنوو

اخذت اشواق وكلمت: الووو

رغد: ياهلا والله بزينه البنات

اشواق: الله يحيك اخبارك حبيبتي

رغد: بخير الحمدلله الف الف مبرووووووووك الله يهنيك

اشواق: الله يبارك فيك عقبالك

رغد: امين كيف حاسه وانتي شوي وتصيرين مره متزوجه

اشواق برجفه وشوي وتبكي:قلبي يعورني مره خايفه

رغد بحنيه: لا تخافين ان شاء مايصير الا الخير يزن حنون وحبوب مره وان شاء الله بيسعدك انتي بس توكلي على الله

اشواق : ونعم بالله ...الله يستر

رغد: يالله ياقلبي انا مشغوله بس بغيت ابارك لكم
والله كان نفسي احضر بس انتي ادرى بالبير وغطاه
الله يسعدكم ويهنيكم

اشواق: مشكوره ياقلبي معذوره الله يييسر طريقك ويحفظك

رغد: امين قولي لمرام تكلمني بعدين يالله في امان الله خذي
هذي فنو رجتني بتسلم عليكم

كلمتهم افنان وباركتلهم وماخلت من تعليقاتها على حالت العرايس الاليمه خخخخخخخخخخخخخ








......................








كلها ربع ساعه و نادوهم و من ورى الباب سأل الشيخ : رنا الـ........
هل تقبلين فيصل الـ.............زوجا لكي برضاكي و بدون ضغوط

رنا بحيا ما عرفت كيف طلعت الكلمات من فمها : اقــ ـبل


جاب لها ابوها الدفتر عشان توقع وقعت ورجعت له الدفتر
خجلت من نظرات ابوها الحنونه لها : والله وكبرتي يا رنا وصرتي عروسه الف الف مبروك يابنيتي الله يسعدك

رنا: بخجل: الله يبارك فيك

باس راسها بحنان ابوي حست فيه بقيمه عائلتها وقد ايش حتفتقدهم
رجعت للغرفه عند البنات

بعدها نادو على اشواق ونفس الشئ صار ^^ و تمت الملكه للعروسين .............






$$$$$$$$$$$$$$$$<<<<<<<
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
>>>>>>>$$$$$$$$$$$$$$$$






عند الرجال

الكل كان جالس والصاله مليانه تمت الملكه بسرعه في اول اليل جلسو العرسان جنب بعض وكل واحد فيهم متحمس يدخل يشوف عروسته اما الشباب ما خلوهم من التعليقات

نواف سلم على يزن: مبروووووك

يزن: الله يبارك فيك عقبالك

نواف رفع صدره بفخر: اكيد بتكون داعيه لها امها الي بتاخذني

يزن ضحك على حركاته بهمس: الا الله يصبرهااا

فيصل التفت عليه ووجهه يدل على الملل: يوه طفشت متى ندخل

يزن: ماادري عنهم شكلهم بيلطعونا لين صبح بعدها نسري بيوتنا

فيصل قام عند ابوه جلس وهو يتحرق يبي يشوف رنا بااسرع وقت خلاص مو قادر يصبرمشتاااق لهاا وهي الحين حلاله مايمنعه عنها شئ ...
ويزن مو احسن منه بس كان اركد بشوي وما يبين .

فيصل يهمس لابوه: يبه متى ندخل طولنا

ابو فيصل: اصصص فضحتنا مصرع دوبها تمت الملكه اثقل شوي

فيصل بعدم صبر: اووف لنا سته ساعات من ملكنا خلاص شوي ويجي الصبااح

ابو فيصل: استنى وقت الزفه بعد الزفه خذ راحتك

كلها نص ساعه وجاهم ابو يزن وجاب خبر ان الزفه بعد شوي ...

فالبدايه بتكون زفة رنا وفيصل بعدهم يزن واشواق يزفونهم
وبعدها يخرجون المعاريس وهم مجهزين غرفتين
وحده ليزن واشواق...... والثانيه لرنا وفيصل.....




$$$$$$$$$$$$$$$$<<<<<<<
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
>>>>>>>$$$$$$$$$$$$$$$$



نرجع عند الحريم

خلصت الكوافيره من العرايس وكانو قمه الروووووووووعه

رنا.. كانت لابسه فستان سماوي مخصر على جسمها ومبرز انوثتهاا بشكل كبيرمن تحت يتوسع طويل فتحة الصدر واسعه ومعلق بحبال للرقبه لابسه اسوره عريضه فكتفها واكسسوار ناعم بحلق طويل اما شعرها نصه مرفوع بتسريحه بسيطه ماسكتها بوردات طبيعيه والباقي رولات نازل على اكتافها اما الميك اب اوفر طالعه خياال.....

اما اشواق.. تقريبا فستانها يشبه فستان رنا لانهم بمشغل واحد بس لونه تركوازي ومن قدام موديله شوي يختلف عن موديل اشواق مسويه شعرها بف واكسسوارها كان بارز لأن موديل الفستان من فوق هادئ وناعم اما الميك اب كان لبناني طالعه بيوتوفل....

بدؤو بزفه رنا كانت ترتجف وقلبها يرقع من الخوف ياما وياما حلمت بهالحظه بس ماتوقعت تحس بكل هالتوتر والخوف حاولت مرام تهدي فيها المسأله ماكانت تخوف لسه ملكه ما صار الزواج !!

انطفت الانواروشغلو اليزر والبخاروتغطو الحريم وتسلطت على المدخل طلت منه رنا بطلتهاا الهادئه شوي حست بيد دافيه تمسك كفها لفت شافت فيصل بجنبها كاشخ بالمشلح الاسود ومحلق طالع يخقق ..

نزلت نظرها بالارض وانزفو على انغام الموسيقى ونظراتها بالارض تراقب خطواتها لحد الان حاسه بتوتر تحس الجسر طويل وكل الانظار عليها وعليه الي ذكرو الله على الجمال الي يشوفونه والي يناظرهم بحسد والي تمنت يكون فيصل من نصيب بنتها ...الخ

اما فيصل مانزل عينه من الملاك الي جنبه زاد بضغطه على يدها و مشو لحد ما وصلو الكوشه جلست وجلس بجنبها وهو لسه ماسك يدهاا البارده ... جات ام يزن وسلمت عليهم بعدها ام فيصل
حس فيصل انه طول وهو ما يحب هالاجواء وقف وباس راسها برقه وهمس لها بكلمات في اذنها خلت وجهها الوااان بعدها طلع ....
وبدؤ المعازيم وصاحباتها فالجامعه يسلمون عليها ويباركون لها وماخلت من التعليقات من البنات
وهي تبادلهم الابتسامه...
بعدها خرجت وصلت امها للغرفه الي ينتظرها فيها فيصل
وبدأت زفه اشواق ويزن وانتهت بنفس الطريقه ودخلو بالغرفه الي جنب فيصل ورنااا








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






عند رغد
عزمها فارس على الاستراحه حقتهم حاولت تتعذر بس ماقبل الا تجي وفعلا راحت معه وانصدمــت بالجو هناك
كان في حفله شباب وبنات اغاني وحشيش وفساد ما صدقت الي تشوفه حست بغثيان وقرف مكتوومه من هالمكان
جات ببالها صورة طارق ولد عمها ما تدري ليش بس يمكن لانه من هالنوعيه والي صدمها اكثر ان فارس يروح هالاماكن هذا اخر شئ توقعته والله اعلم وش وراه بعد ..........

فارس اخذ له سيجاره: كلمني خالد قال انه بكره بيجي ومعه طارق واهله

نايف.....................................

فارس لا حظ تغيره :نايف ايش فيك ؟

رغد تأملت المنظرالي قدامها بااحتقار كانو بنت وشاب بمنظر مشين يخجل" استغفر الله ايش هذا يبون ينزلون علينا سخط هذول استغفر الله بس يارب لا تواخذنا بفعلهم" بقرف : ولا شئ ابي اطلع من هنا

فارس طفى سيجارته ولف على رغد بااهتمام: نايف انت تعبان وجهك اصفر وحالته حاله فيك شئ وانا اخوك..

نايف وبدا شعور بالغثيان : خل نطلع اول

طلعو من الاستراحه وفارس مستغرب ردة فعل نايف الغريبه ركبو في سيارة فارس لان سياره رغد خلتها عند الشركه بطلب من فارس جلست رغد محل السائق وفارس جنبها وبدت تتوجه للبحــــــــــر بصمت...

وصلو في اقل من ساعه ونزلت رغد وقفت على الشاطئ الخالي وهي تتأمل الامواج في الظلمه والبحر هاايج اليله بشكل مخيف تمنت ترمي نفسها في اعماقه ولا شافت الي شافته اليوم هي الانسانه الرقيقه ورتها الحياه الويل صارت اقسى من اقسى رجال عرفته

حاول فارس يتكلم بس ملامحها خلته يسكت ويتأمل فيهاا
فارس" هالانسان غريب عليه تصرفات مو مفهومه وغموض عجيب مثل البحر الهايج الي قدامه وكأنه يحاكي نفسه وعيونه فيها لمعه ماشفت مثلهاا بحياتي عيون ولا عيون بنت ليتني اعرف وش يفكر فيه الحين "

رغد" حسيت بنظراته ليه والاستفهام المرسوم على وجهه ماادري ليش تمنيت اصفعه وقتها هو الانسان الوحيد الي ما توقعت يروح لذي الاماكن ويفكر هالتفكير كنت اشوفه غير .... غير...عنهم حتى خالد
ما حسيت انو مثل فارس انصدمت فيه ..هه وليه تنصدمين يارغد وش كنتي تتوقعين ... انو ملاك مثلا ....اااه كلهم كلاب مايفكرون الا في رغباتهم وشهواتهم ما يدرون ان الله فوق ويشوف كل الي يسونه ..."

فارس ماتحملت الصمت وبدت اتكلم: نايف تكلم وش صاير لك ؟

نايف بلهجه فيها عتب ولوم: ليش يا فارس ليش ؟

فارس: وش الي ليش انت متضايق من شئ ؟

نايف: انت اخر انسان اتوقعت تروح على ذي الاماكن انت الانسان الي يخاف من ربه المصلي ليش تروح على هالوساخه ولا كأنك مسوي شئ ..لا وتبيني اجي معك بعد..!

فارس تضايق من الكلام ولا عرف وش يرد .....................

نايف بعتب: ليش ساكت ؟ انت ترضى اختك امل تروح على هالاماكن ؟ ترضى!

فارس: نايف لا تكبرها انا ماسويت شئ بس كنت ابي نغير جو

نايف: وما بقى غير نروح للقذاره ذيك ... قلت الاماكن يعني..
فارس انا مالي حق امنعك تروح على المكان الي تبيه انت انسان واعي وعارف كل الي اقدر اسويه انصحك لانك عندي غير وتهمني وانا اخوك وانت حر بتصرفاتك انا اسمح لي ما يشرفني اروح لذيك الاماكن

فارس انحرج: نايف لا تفهم غلط انا ماني مثل الي شفتهم انا بس اسلي عمري بس الله داري وعارف بالي اسوي عمري ما تعديت حدودي بشئ صح كنت قبل مثلهم بس الحمدلله تغيرت

نايف بعدم تصديق: طيب ليش تروح هناك اجل ..

فارس تنهد: هالاستراحه لصديقي طارق وانا رحت هناك قلت يمكن نلاقي واحد من الشباب احنا نتجمع هناك دايم وانا لي فتره ما قمت اروح معهم قلت خل اشوف بعدين مافيها شئ لو انبسطنا شوي ؟؟

نايف:طيب تنبسط وتفلها افرض ربي اخذ روحك وانت هناك وشلون بتقابل ربك ؟؟ وش بتقول وانت تشوف المنكر ومبسوط فيه ولا كأنه شئ ....
شوف اذا تبيني معك ماابي اروح هناك ثاني حتى لو جو الشباب انت حر بتروح روح .. بس انا اعرف اسلي عمري بدون ماانجس نفسي واجلس هناك

فارس حس بكل كلمه قالها نايف وجلس يحلل ويفكر هو عمره ماجا بباله يقطع الروحه هناك
صح خفت روحاته والاجواء ذي صارت ماتعجبه بس اليوم هزه الكلام الي قاله نايف
حس اول مره بالخوف من الموت

فارس: معك حق في كل الي قلته المفروض ابطل انا كنت افكر ابطل اروح من زمان بس ماتجرءت ووقفت بس من الحين خلاص ما راح اروح هناك مره ثانيه

نايف بتشكيك: متأكد؟؟

فارس ابتسم براحه للي قرره: أي متأكد لا تخاف عمري ماكذبت على الغريب
كيف عليك وانت ربيعي ...

نايف ابتسم ابتسامه غيرت كل ملامح وجهه : كذا فارس الي اعرفه

فارس حس باامتنان كبير لنايف: مشكور يا نايف

نايف: على ايش تشكرني ..

فارس: لانك طلعت بحياتي .....................








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








بعيدا عن الاضواء والحريه ....

العساكر ماسكين عمر ويسقونه لمصير مجهووول
مشى معهم وهو خاااايف اكيد بيعدمونه او بينقلنه لمكان افضع تذكر كلام نادر والشباب
وحكايتهم عن المساجين ومصيرهم الاليم
خااف من كل الاحتمالات واخيرا وصل مكتب الضابط
دخل بعد ماقال لهم يدخلون

شاف بعيونه انسان صلب باين عليه شديد بلع ريقه بخووف وتقدم له

الضابط ترك الكتاب الي بيده وخلع نظارته الطبيه : انت السجين 22

عمربتوتر: أي طال عمرك

الضابط ابتسم فجأه : مبروووووووك افراااااااااج

عمر مو مستوعب : مافهمت ؟؟

الضابط : يعني بتطلع من هناا وترجع لديرتك

عمر مصدووووووم ماخطر بباله ابدا ........................................

الضابط استغرب سكوته : شكلك ماانبسطت بالخبر

عمربدون استيعاب: ااا انت مـ مـ متأكد لا يكون تمزح معي

الضابط حزن على حاله لانه عارف بريء
سبحان الله يبان المذنب من البرئ وعمر ماسوى شئ

الظابط: لا ماامزح ان شاء الله كله شهر وتخرج

عمر: بس على فين اخرج

الضابط وهو عارف حكايته وانه فاااقد الذاكره : تروح مكان ما تبي
تبدأ حياة جديده تحاول تلقى اهلك مو تجلس هنا فالظلام

عمرهز راسه فرحان بس مو حاس بطعم السعاده : مشكور

الضابط: العفو انت تستاهل وان شاء الله مانشوفك هنا مره ثانيه

ابتسم عمر من كلامه : ان شاء الله

الضابط : يالله تقدر ترجع وجهز كل اغراضك لانه مابقي الا كم اسبوع وتخرج

عمر: ان شاء الله

خرج عمر من المكتب راجع لزنزانته وهو مو مصدق قبل يوم بس كان يمزح مع نادر وقاله يمكن تخرج قبلي وفعلا راح يخرج قبله
بس وين يرووح ولمين هذا السؤال الي ماله جوووواب ؟؟؟








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









بيت ابو طارق

كانو بالبيت يشحنون الاغراض عشان الرحله مابقى عليها شئ كلها يومين
ام طارق على نفس حاله جالسه على الكرسي ولا تنطق بكلمه بس تمشي معهم زي العبه
اما غرام كانت عازمه حبيبتها جالسين بغرفة غرام
وداخلين جوو <الله لا يبلانا
قالت لها غرام عن سالفة سفرهم
تودعها بدموع التماسيح او السحالي ^*
ووعدتها ماراح تقطعها وبيلقون وسيله للتواصل بينهم ....

اما خالـــد لقيها فرصه يفاتح طارق بموضوع الخطبه
كان جالس معاه بالمجلس يشيشون ويتفرجون الكوره

خالد: طارق ابي اكلمك فموضوع مهم

طارق بااهتمام : تفضل انا اسمعك

خالد : بصراحه .. ماني عارف كيف ابدأ.. وكيف اوضح ..اا

طارق خاف: خالد صاير شئ ؟ تكلم لا تتلبك

خالد: لالا تخاف مافي الا العافيه بس الموضوع يخصني وو ابيك قبل تقرر تفكر زين بالي بقوله

طارق بهدوء وهو بيموت يبي يعرف: طيب قول يااخي تعبت انا

خالد: بصراحه انا ابي ... اتزوج

طارق بفرح: الف الف مبروووووووووووووووك

خالد: الله يبارك فحياتك وعقبالك

طارق طنش كلمة <عقبالك > وكمل: كنت اظن انك تتغشمر طلع من جد انت تبي تتزوج ...

خالد:.. انا مصمم

طارق: ومن بنته الي تبيهاا ..

خالد بجرءه : ابي اختــــــــــــك مـــــــــرام ..................................







************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت








توقعاتكم





ايش ردة فعل طارق على طلب خالد؟ممكن يتزوج مرام ؟

غرام وحبيبتها هل راح تستمر على نفس الطريق ؟

ام طارق هل بتم الرحلة للشرقيه بخيروالا راح تعترض فاخر لحظه؟

ابو طارق والديون الي عليه وعياله ؟

كاترين بتطلق والا ترجع ؟

رغد وفارس ايش ممكن يستجد معهم ؟

طلال وهديل ؟

سعود واسماا ؟

بشاير واياد ؟

المعاريــــــــــــــــــــس؟

امل ولعبها مع سعد اقصد راكان هل بيتطور وضعهم ؟وايش سالفه فهد ؟

ايش توقعاتكم لابطالنا الاخرين ؟


ايش رايكم البارت وتنسيقه وطوله

باانتظار ردودكم توقعاتكم اقتراحاتكم انتقادكم اراءكم تقييمكم طلباتك

وكل شئ منكم عسل على قلبي ..............


لكم شكري وامتناني لتشجيعكم لي وراح استمر بااذن الله
اتررككم الان رايحه اتمشى ^_^
كل متابعيني الجدد متابعيني من البدايه وحتى خلف الكواليس
لكم تحياتي ومحبتي ..راما الدلوعه




<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك >


 


رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011, 06:58 PM   #168
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









البــــــــــــــــــــارت الواحد والثلاثـــــــــــــــ 31 ـــــــــــون










عنـــــد راكان

كان متفق مع ناصر يخطفون امل وعلى مسمع من فهد بااعتبار انه صاحبهم اما هو فما كان عاجبه الوضع وخايف لا يسوون شئ بالمسكينه خصوصا انو عارفهم وعارف سوالفهم قرر يمشئ معهم ولا يعارضهم ويشوف وش بيسون بالبنيه الي مو عارف ايش سبب خوفه عليها ...

وهي خارجه من البيت بعد ماكلمها وقالت له انها بتروح لصديقتها رولا مع السواق
وهو قال لها روحي بس انتبهي لنفسك .. نادت على السواق وطلعت بالمرتبه الخلفيه
بكل كبرياء وغرور تحت انظار راكان وناصر
وشخص اخر الي صافين بره ويراقبونها وهي ياغافل لك الله ...

مشئ السواق كالعاده على بيت رولا وهي فاتحه وجهها وجالسه تعدل الميك اب
وسماعات الايبود في اذنها تسمع اغنية كوريه <اسف انا احبك >
يالبى هالمسلسل احببببه ^^

مشت السياره وراكان طلع سيارته وكلم ناصر يبي يحاصرها وهو عارف دربها له كم يوم مراقبها ومراقب كل تحركاتها وسكناتها مشئ وراها لحد مادخلت ممر ضيق ومظلم حاصرتها السيارتين من الجهتين السواق ماعرف وش يسوي كلم امل بخوف...

السواق: مدام هذا في سياره مااقدر كمل طريق

امل بنرفزه نزلت السماعات: مدام في عينك قول عمتي عمى بعينك

السواق: سوري عمتي ايس سوي

امل : انزل يامال الوجع شوف وش سالفته واقف بدربنا انا مستعجله ماابي حركات وراعين

السواق: اوكي

نزل السواق يكلم ناصر الي معترض السياره من قدام ومانعه من المرور

السواق: ممكن بعد سياره سوي

ناصر تكتف : لا مو مبعد وش بتسوي يعني

السواق رجع لامل مو عارف وش يسوي عصبببت من هالثقيل دم الي مستقعد لها في نص الطريق
حتى ماتقدر تتعداه وقالت للسواق يرجع يقوله يذلف او بتكلم الشرطه
رجع نزل السواق مره ثانيه <مسكين خخخ

السواق: مدام في كلام انت مافي ادلف انا في كلم شورطه دهين

ناصر: اناااااااا اذلف ياوجه العنز اقول انقلع وروحه مو رايح خل عمتك تجي وتوريني طولها

نزلت امل وهي حمقانه : هي انت ليش واقف لنا في نص الطريق

ناصروهو يقزها من عبايتها المخصره ولثمتها الي طالع نص وجهها غير عطرها الي عطر الشارع كله من قوه ريحته حط يده على راسه: مزااااااااج شارع ابوك

ملت امل وهي تشوف ساعتها تأخرت على رولا وعلى مشوراهم : اوووووووووف غثيث انا بسيب لك الطريق كله وووجع نادت على السواق< كومار > تعال خل نروح من طريق ثاني

طالعت ناصر بنظره حاده: مو خوف منك بس انا مستعجله الحين >
شمقت ومشيت للسياره تتمخطر بغرور

جا السواق بيمر لقي سياره ثانيه تعترض طريقه وكلم امل حست بخوف الوضع مو طبيعي ابدااا
وهي تشوف ناصر يتوجه لسيارتها وشاب ثاني يتوجه لسياره من الجهه الثانيه
طالعت السواق : وانت ياالتبن سوي شئ ماتشوفهم جايين

السواق بخوف: اس سوي ئمتي انا خوف سوي مشكل

امل حست برعب من الي يصير: عمى بعينك بلى انت رجاال حشئ والله منت رجال انت رخمه
وش فايدتك اجل ...........<بثوره وهي تصارخ> مالت بس امن السياره
و روح شوف وش يبون هذول باين مو ناويين على خير عيال الفقر

نزل السواق بعد ماامن السياره وامل خايفه وتدعي ربي يعدي اليوم على خير هي دايم تتعرض لمعاكسات وملاحقة شباب بس ماحصلت في مكان زي كذا ومثل هالظروف ..











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









اشواق & يزن

دخلو بهدوء واشواق قلبها يرقع من الخوف مو عارفه ايش شعورهاا الحين ويزن
ماكان احسن منهاا مرتبك وفرحان وكل المشاعر فيه بس بداخله خوف من الحب ....

خايف يتحطم ......

خايف يكون من طرف واحد......

خايف يغدره الحب للمره الثانيه......

خايف يعترف لنفسه بحبه لاشواق وينصدم بصدودهاا مثل رغد ....

لما شاف اشواق عرف وقتها انو ماكان يشعر باي شعور تجاه رغد الا الاخوه
تعلق قلبه فيها من اول نظره .....

جلسو جنب بعض بس فيه مسافه بينهم بعد طول صمت تجرأ يزن ورفع نظره لها
تأملها مبهور ماتوقع يشوف كل هالجمال له لحاله.. كانت ملاااااك
حس برجفتها قزها قززز مستغل خجلها حفظ كل تفاصيلهاا
اما هي ماتجرءت ترفع نظرها له طلع العلبه الي فيها الطقم والشبكه ولبسهاا الحلق والعقد
وهو متعمد يكون بطــــــئ حست بحراره انفاسه على رقبتها ماارتاحت الا يوم فكها ..
لبسها الخاتم وهي بعد لبسته ورجعت نزلت راسها بخجل
حس انهم مصخوهاا وقرر هو يبدى يتكلم

يزن : مبرووك

اشواق بحيا: الله يبارك فيك

يزن ابتسم وهو يشوف ارتجافها: اخبارك اشواق

اشواق بهمس: الحمدلله

يزن: اخبارك مع الجامعه

اشواق: الحمدلله

يزن ابتسم وكمل: طيب مرتاحه بالقسم ...

اشواق: الحمدلله

ضحك بصوت خافت: علق الشريط

اشواق انتبهت وابتسمت وبدا الخجل يختفي شوي شوي
وهذي هي شخصية اشواق انفتاحيه : ههه ..وش اقول اجل

يزن: قولي بخير .. ماشي الحال..اخبارك انت؟<رفع حاجبه>

اشواق بعربجيه: هذا انت بخير مافيك الا العافيه مايحتاج اسأل

يزن بخبث: مو ذا كلامك يوم العيد ..

اشواق استحت تذكرت لقائهم الاول ..

يزن همس : اشواق

اشواق" يازين اسمي على لسانه": هـــلا

يزن بجديه: اوعدك اني اسعدك طول ماانتي معاي وماتنضامين ببيتي طول ماانا عايش
وان شفتي مني أي شئ ضايقك قوليلي

اشواق بخجل : ان شاء الله وانا بعد اوعدك اني اسعدك بالي اقدر عليه
وماتشوف مني الا الي يسرك ويريحك

يزن: يعني متفقين الحمدلله

اشواق بلعانه: الحمدلله

يزن: هههههههههههههه لا تبدأين

اشواق بتردد: يزن ابي اسألك سؤال .....

يزن: تفضلي ...

اشواق ماتدري كيف تبدا قالت افجرها مره وحده :ااااا اممممممم انت حبيت من قبل .........

يزن بجمود: ليش تسألين ؟؟؟

اشواق: لا بس ابي اعرف ؟ اعتبره مجرد فضول .....

يزن: انتي اول جاوبي انتي حبيتي من قبل ؟

اشواق عقدت حواجبها بطفوله: لا تقلب السؤال انا سألت اول ..

يزن عاند:مالي شغل انتي جاوبي وبعدين اقولك

اشواق بخجل :طيب.... أي حبيت اممممم ما ادري بالضبط يمكن يكون اعجاب اكثر منو حب .......

يزن انصــــــــــــدم رد بجمود: طيب ليش وافقتي علي

اشواق لاحظت تغير ملامحه ردت بسرعه من دون شعور خافت يفهم غلط : لان الي حبيته خطبني طبيعي اوافق عليه ...

اخيرا استوعب ماصدق يعني اشواق تحبه ...هو!!!

انتبهت للي قالت ووقفت تبي تطلع مفشووووله بس مسك يدها وجلسها جنبه هالمره
يزن وانفاسه تسارعت: اشواق انتي تحبيني

اشواق:...........................................

يزن: قولي تكفين ريحيني ....

اشواق شافت الهفه فعيونه وقرأت الحب بس خايفه : أيـ ـه

يزن مو مصدق الي يسمعه ضمها لصدره بدون قيود وهي اتفاجأت من حركته
بس ماقدرت الي تبادله العناق

يزن باانفاس لاهثه: اذا انتي تحبيني انا امووت فيك

انفتح الباب فجئـــــه ودخل ابوفيصل
بعدت عنه خجلانه تمنت الارض تشق وتبلعها ولا يشوفها ابوها فحضن يزن احرااااااااج............
.اما يزن عادي ولا كأنه مسوي شئ

ابو فيصل بضحكه وهو معروف بتعليقاته حتى اشواق طالعه عليه: معليه دخلت فجأه
وقطعت عليك الجو يا نسيب بس بغيت ابارك لبنتي الوحيده..

يزن ابتسم وحب راس عمه: لا عادي عمي خذ راحتك

تقرب من اشواق الي منزله راسهاا مسك يدها ووقفها رفع راسها بااصابعه والتقت نظراتها بنظراته شافت فيهم حنااان كبير تمنت ترتمي بحضنه وقتها لو لا الخجل ...
ابو فيصل بحنان: والله وكبرتي يااشواق وصرتي عروسه الف مبروووووك

اشواق بهدوء: الله يبارك فيك يبه

ابو فيصل طالع يزن وغمز له: لالا اكيد في شئ انت وش مسوي ببنتي صايره هادئه وخجوله بزياااده

اشواق بدلع نسيت وجود يزن: يــــــــــــبه انا دايم خجوله مو الحين

يزن خق على دلعها : اقول عمي خلاص انت باركت وشفت بنتك تقدر تخرج وتخليني انفرد بزوجتي شوي

اشواق غاااااصت في فستانهااا ....خخخخخ

ابو فيصل: افا يعني طرده محترمه ههههههههههههه وانتي ساكته عاجبك كلام زوجك

اشواق ........: ااا..........................<لا تعليق >

ابو فيصل : هههههههه خلاص بااخرج بروح ابهذل فيصلوووو

يزن بنذااله: أي عليك فيه

خرج من عندهم بوفيصل ويزن راح جنب اشواق شاف الساعه مر على جلستهم ساعتين واكيد البنت تعباانه مد لها كيس فيه علبه

اشواق: ايش هذاا؟؟؟؟؟

يزن: لما تطلعين غرفتك شوفيه ولا تنامين اليله بااتصل عليك

اشواق هزت راسها بخجل: طيب

باس راسها وطلع من الغرفه اما هي فهت مو مصدقه الي صار ابدا خلااااااااص
هي الحين تعتبر مرأه متزووووجه


وهو حس فيها وفرررح اخيرا الدنيا ضحكت له ......







************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












فيصـــــــــــــــــــل & رنـــــــــــــــــــــــا

بعد الزفه دخلو للغرفه المجهزه لهم رنا كانت في اشد حالات الخجل مارفعت عينها عن رجلهاا اما فيصل مو عارف يعبر عن فرحته مو مصدق اخيرر اجتمع مع معشوقته بالحلال وكلها كم شهر ويجمعهم بيت واحد وغرفه وحده ....

مسك يدها وقفل الباب حق الغرفه وسحبها معاه لكنبه وهي زي العبه بيده جلسها وجلس لاصق فيها حس ببروده يدها على يده وشاف كيف منزله راسها ومو باين وجهها اما هي كانت في اشد حالات الخجل مو عارفه وش تسوي تبي تبعد عنه شوي مستحيه سمعت صوته وهو يكلمها ببحته الي تعشقها : مبروووووك

رنا بصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك

فيصل: كيفك .؟

رنا: بخير

فيصل: وانا بخير

نزلت راسها زياده مو قادره تطالعه
فيصل: احم حبيبي ارفعي راسك ..
ماقدرت حتى ترفع نظرها شاف انها ولا كأنها تسمعه

فيصل بهمس: ابغى اشوف حبيبتي الي طيرت النوم من عيني
لما شاف مافي استجابه حط يده على دقنها و رفع راسها ببطئ التقت عيونها بعيونه <سبحان الي خلقك قمر قمـــــــــر

فيصل: انتي المفروض يسمونك قمر
تأمل وجهها الملائكي كل شئ فيها عيونها بحر غرق فيه... خدودها المحمره خجل نزل لشفايفها الممتلئه الورديه لفستانها الشبه عاري حست برعشه من نظراته الجريئه فصلها تفصيييل لاول مره تأملته عيونه الكحيله وانفه الواقف نزولا لفكه المرسوم رسم
حست بيده تحاوط خصرها ويده الثانيه ماسك وجهها طالعته بحب اخيرا اجتمعوووو...
طلع الشبكه ولبسها وهي لبسته بعد حاس ماعرف يسكر العقد بس فالنهايه سكره ....

فيصل: كنت استنى اليوم بفارغ الصبر اخيرا صرتي لي حلالي
خجلت من تلميحاته وبان على وجهها

فيصل ابتسم لها: تذكرين يوم كنا بالشرقيه ..
حمر وجهها بزياده يوووه كان اكثر موقف محرج شافها فيه يوم ترقص وتتمايل بخصرها وتسوي حركات هبااال وغيركذا يوم دخل وباسهاا زي الافلام وكلمها واعترافها باانها تحبه مثل ماهو يعشق ترابهاا

فيصل ابتسم على الذكرى والحلم الي صار واقع وقدام كل الناس مافي احد يخافون منه لانو حلاااااااااال
فيصل وهو كأنه يحكي لها قصه: وقتها شفت وحده مرجوجه جالسه تتمايل بخصرها قدام المرايه رحت لها وهي انصدمت يوم شافتني....

أي حبيبتي شافتني حشرتها فالزاويه واعترفت لها اخيرا بحبي حسيت براحه يوم عرفت انها تبادلني المشاعروبلسانها قالت ..
حتى لو ما نطقت من نظراتها كنت بااعرف ماادري كيف قدرت امسك نفسي ومااتهور ماتحملت اشوف كل الجمال ذاك
وما اخلي عليه اثر <وغمز لها>

رنا ذااااااااااابت من كلامه وغمزاته

فيصل: وهذي مو اول مره اشوفها فيه شفتها قبل ومن اول ماشفتها قلبي عشقها واختارهاا دون غيرهاا

رنا تسمع كل كلمه يقولها وهي مانزلت نضرها عنه ابتسمت على حركات وجهه وهو يتكلم فاجأها وهو يقرب وجهه منها بسرعه ومسك يدهاا بحب باسهااا
فيصل: احبــــــــــــــــــــــــــك

رنا بجرئه وبصوت خافت طير قلبه : وانا اموت فيك

فيصل تنهد من قلب: اااااه مو قادر اتحمل اكثر متى بس يجي يوم الزواج احسه بعيد وش رايك نعجله شوي

رنا تصاعد الدم لوجهها بسرعه وصوت عالي: لا بدري

فيصل:ههههههههههههههههههه من اوول ساكته وصوتك يادوب ينسمع الحين طلع لسانك

رنا بحيا: لا بس لسه تونا ملكنا خلي الزواج بعدين

فيصل بصوت خافت: وانا ايش يصبرني وانا اشوف حوريه قدامي

سكتت بخجل من كلامه وهو لصق فيها اكثر وهي كل شوي تبعد لحد ماوصلت لاخر الكنبه وكانت راح تطيح بس هو مسكها وجرها لحضنه
استحت من جلستها بين يديه وهي بفستانها العاري وحاولت تبعد لكن هيهات هيهات يخليها تبعد عنه تنفس عطرها الخلاب
وزاد بحضنه لها وهو يلعب بخصلات شعرها ....
باس خدها الايمن وبعده الايسر

رنا بخجل وخوف : فيـ ـصل ممكن تبعد لا يشوفنا احد

فيصل: عادي حلالي ماسويت شئ غلط وبعدين عادي الباب <وراها المفتاح> وقفلته محد بيزعجنا ياحوبي

رنا وشوي وتصيح خافت من جرءته والحيا مقطعهاا: الله يخليــ ـك ابعد

فيصل حس بخوفها منه وارخا شوي بس لسه محوطها بيدينه
اخر شئ يبغاه ان حبيبته تخاف منه
مسك وجهها بين يديه وركز نظره بعيونها وهي تبادله النظرات
فيصل بجديه: تذكرين ايش قلت لك قبل .... انا احبك مستحيل ااذيك فيوم ماابغى اشوف نظرة الخوف بعيونك اتفقنا

رنا حست برااحه من كلامه ومن نظراته الصادقه الي مبين فيها الحب: اتفقناا

فيصل تذكر يوم الخطبه و بمكر: تحسبين نسيت حركتك يوم خطبتك
طالعته بصدمه معقول مفتكر
فيصل بمكر: اذا نسيتي انا مانسيت وعدتك اردها لك وجا اليوم <قرب بسرعه وعض اذنها بخفه
رنا: اااي

فيصل بخبث: عورتك هذي ولاشئ يا قلبي لسه جايك اكثر خليتيني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
طالعته رنا بقلق وعضت على شفايفها "وش ناوي عليه الدب"

اغراه منظرها المرتبك وخجلها العذري لحد الثماله قرب من وجهها اكثر واكثر اختلطت انفاسهم وانفاسه الحاره تداعب وجهها وهي ماعارضت بالعكس استسلمت لحنانه وحبه المجنون همس لها احلى كلمات الحب
ختمها بقبله طويــــــــــــــــله مليئه بالمشاعر على شفتيهاا....












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












في ايطاليـــــــــــــــــــــــاا
الجامعة
♡هديل♡

جات الدوام بدري بعد ماتطمنت على ليونه وعزوز.. عندها محاضرات قليله اليوم في بالها انها جايه تبي الهدوء بعيد عن رجه عيالها وتراجع قبل الامتحان بس في عقلها الباطن كانت مشتاقه تشوفه لو من بعيد...

خلصت محاضرتها بدري توجهت للكافتريا على امل انها تشوف بشاير او سيدار او حتى الشباب بااستثناء جاك لانها ماترتاح له بس للاسف مالقيت احد جلست تتصفح وتراجع قبل الامتحانات فاجأها جاك إلي جلس جنبها حتى بدون ما يسألها
تاففت و جات بتقوم صارت تكره الجلسه معه من بعد ما إكتشفت كذبه عليهم وانه مستغبيهم لو مااكتشفو انه فيه عرق عربي من امه السوريه الي جات وزارته فالجامعه حتى هو انحرج يوم طالعوه الشباب العرب بلوم وعتب مع انه سبب تافه وما يحوج تزعل منه لانه موقف وعداا
بس هي مي مستسيغته من البدايه
وبسبب حركاته إلي تضايقها رغم ان غرضه التقرب منها.......
وقفت بس حست بيده توقفها وترجعها مكانها التفتت له وحواجبها معقوده

هديل : خير ؟

جاك بالعربي: معليش مابدي ازعجك بس بدي احكي معك دقيقة ممكن...

هديل: مابيننا كلام ولوسمحت سيب يدي

جاك: ليش تغيرتي .. كنتي بتحكي معي وكنا اصحاب كتير قراب من بعض

هديل: وانت قلتها كنا وانا غيرت رئيي وخلينا اصحاب من بعيد احسن لان الصحبه عندك مو بنفس مفهومها عندي ..

جاك برجاء:هديل آّنــْآ بحبك ليش ماعم تفهمي آّنــْآ عارف اني غلطت لأني مأخبرتكن اني بحكي عربي بس شفت الموضوع مانو مهم لهدرجه وكنتو مااخدتو راحتكم بالحكي منشأن هيك ماعطيتو أهميه

هديل: ‏‏طيب عرفت انك ندمان وانتهينا من السالفه الي ابي افهمه ليش تلاحقني وتتدخل فيني وفي اولادي وتسوي حركات مالها داعي وأنت عارف اني انسانه متزوجه ...

جاك: لأني بحبك وبعرف أنو بدك تطلقي من جوزك

هديل: مع انو مالك علاقه بس صحيح آّنــْآ بتطلق بس مو معناته اني ناويه اتجوز غير طلال آّنــْآ لسه أحبه

جاك زاد من مسكة يده على يدها: لكان ليش بدك الطلاق ..

هديل بقوه:اعتقد مو شغلك هذا شئ بيني وبينه

جاك تنهد:هديل فكري منيح آّنــْآ عن جـد بحبك وبموت فيك ومستعد أعمل أيا شيء من شأن تكوني لاءلي

هديل بفضول : ليش ؟ ليش انا من بين كل البنات وانت تعرف ظروفي وعندي اولاد وانت لسه شاب والدنيا قدامك

جاك: بس كلياتن ماجذبوني غيرك انتي مختلفه عنن فيك شئ غير حتى اولادك بعتبرهم ولادي وبحبهن كثير ما بقدر اجبر قلبي يحب او يختار الي بيحبه

حاولت تسحب يدها: ممكن تترك يدي ليش مو راضي تفهم آّنــْآ ما حبك انت مجرد صديق وبس ليش تتعب نفسك

مو راضي يفكها: من نشأن الله لا‏ تؤلي هيك انا مستعد اعمل أي شئ منشانك حبيبتــ.......
ماحس إلا ببكس على وجهه طرحه على الارض
كل الي بالكافتريا انتبهو صارو يطالعون الموقف بااندهاش وترقب
هديل اول ماطاحت عينها على طلال شهقت وحطت يدها على فمهااا
كان شكله يخوف عيونه حمر زي الدم وملامحه في اشد حالات الغضب اول مره تشوفه كذا...........

طلال باانفاس غاضبه كثور هااائج يستعد للانقضاض على فريسته : المس يدها مره ثانيه عشان اكسرهاا لك ياكلب

هديل مسكت كتفه وهي مو عاجبها الوضع: طلال ابعد لا تددخل

طلال قاطعها بصرخه هزتها: انتي انكتمــــــــي

جاك والدم يصب من انفه: راح تندم على الي عملتوو

طلال: زودها انت وتشوف وش بسوي فيك هذا انذار بس ان قربت منها ثاني لا تلوم الا نفسك

جاك بقهر: انا بحبها اكتر منك هيا مابدا ياك اتركا بحالها

طلال: كلامي مو معاك اصلا ..
سحب هديل مع يدها وجرها لبره الكافتريا,وهو يغــــــــــلي وسط اندهاش الكل <محد يدري انهم متزوجين >" الكل يحسب ان طلال وجاك معجبين بهديل ويتضاربون عليهااا

هديل دفته لما وصلو مكان فاضي: انت مجنون

طلال ونار بقلبه: أي مجنون .يوم اني مخليك ععلى هواك

هديل بغضب وقهر من تصرفه السخيف: انت مين مفكر حالك هــاا انا حره اسوي الي ابيه مالك شغل ..

طلال من بين اسنانه ضغط على معصمها: انتي زووجتي والا ما يكفي

هديل شالت يدها بالم من ظغطته: وانا قلت لك من قبل طلقني طلال كفاية بس انا تعبت

طلال بسخريه:منااك .. أطلقك عشان تروحين له ها

هديل دفته ومشيت :انت ماينفع معك الكلام

طلال جرها ووقفها قدامه :يوم إكلمك ما تقفين تسمعيني فاهمه

نفضت يدها من يده: انت زودتهاا وانا ساكته لك مو عشانك عشان العشره الي بيننا وعشان العيال رجاءا بعد عن طريقي وروح لاهلك

طلال صرخ فيها بحرقه: لين متى هالعناد ابوي وطلق امي وباق فلوسنا وضيعهاا و بنت عمي شردت بيوم عرسهاا ...وامي تعبانه وحالتها حاله حرام الي جالسه تسوينه المشاكل الي على راسي تكفيني ليش تزودينها علي ليييييييش

هديل لفت ومنظره مضعفهاا راسها والدموع تعهدد بالهطول: عشان كذا ارجع واوقف معهم الهموم الي عندك تكفيك مالو داعي ازيد عليك

طلال ووجه ذاابل شكله اكبر من عمره بالم : حرام عليك اش ذنب العيال فكري فيهم على الاقل ......

هديل: لا تخاف عيالنا مابيصير لهم الا الخير وتقدر تشوفهم وقت ما تبي <بلعت غصتها> والحين انا لازم ارجع البيت امي تستنى اخاف تقلق علي

طلال:.........................................

هديل: مع السلامه

طلال: مع السلامه

مشيت بسرعه قبل لا يلاحظ دموعها مو قادره تتحمل
حبيبها تعباااااان يا نااااااااس
وهي من اسباب تعبه
كان ودها تروح وتضمه وتخفف عنه
تمسح على راسه ...تحبه
بس ما قدرت .......................................


يا كثر ماشلـــــت في قلبي علــــيك
وياكثر ماقلــت ماسامـــح خطــــاك
‏*‏*
من أشوفك ترجف ضلوعي تبـــــيك
و اثـــر هذا كله من حـرة هـــــواك
‏*‏*
اخلق الاعذار من لمسة ايديك
والمس جروحي وااداريها دواك
**
قوتي ضعفي و ضعفي أني ابـــــيك
و أنت عارف إني مااعشق ســـــواك
‏*‏*
ابتـــــليت بحـــب جعلة يبـــــتلــــيك
و ياعساك تـــذوق حراتي معـــــاك

‏*‏*
أذكـــــر انـــك ماتنـــام الا أجيـــــك
صرت أنا الـحين مااغـــفى بــــــلاك
‏*‏¤*
ماابيك الي وباشر احتريك
والي بعده ..والي بعده ياملاك
*‏*
حسبي الله على الهوى و حسبي عليك
الله ياخـــــذني و إلا الله خــــــــذاك



كان ودها تقوله خلاص خلينا ننسى الي راح ونبدأ من جديد
بس في شئ مانعهاا .................................

مسحت دموعها وتوجهت للبيت

اما طلال حس بخنقه غير طبيعيه قرر يرد الشقه يرتاح فيهااا
بعد اليوم المتعب مو قادر يكمل ويروح دوامه اتصل على الشركه
واخذ اجازه ...........












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************









يتــــــــــــــــــــ ــــــبع


عند أبو طارق

كثرت الديون عليه و مو لاقي مين يساعده لا عياله ولا اصاحبه ضل وحيد فالنهايه ومعه مسؤليه طفلين رضيعين بدون ام ....
وقتها اضطرت الشرطه تلقي القبض عليه لأنه ما سدد الديون الي عليه ...
أما عياله أخذتهم الجاره أم عوض بطلب منه وهي ناويه توديهم لاخوانهم أو الميتم في اسرع وقت لأنها هي يدوب تصرف نفسها......

أما كاترين أجبرت أبو طارق يطلقها بعد مااستفادت منه وفعلا طلقها وسافرت تكمل حياتها في لبنان ولا همها عيالها ...

أبو طارق اتصل على طلال لأنه عارف ومتاكد أنو طارق مستحيل يرد عليه اما طلال فغير ......
وقتها طلال كان في شقته يتفرج التلفزيون وفكره كله على الموقف مع هديل مقهور تذكر يوم كان جاك جالس قريب منها وماسك يدهاا
ويقول احبك وهي ساكته حس النار شبت في كبده
وده يشرب من دم هالجاك ............

سمع جواله يرد قام بتثاقل للغرفه شاف رقم أبوه ينور على الشاشه تردد يرد عليه ولا يسفهه ..
بالنهايه يضل إبوه مهما عمل يظل هو ٱللِّي رباه واللي شقئ عليه ما يستأهل يطنشه حتى لو ارتكب جريمه

قال تعالى <ولا تقل لها اف ولا تنهرهما >

ألمهم حسم أمره و رد عليه:الووو

أبو طارق بلهفه : الؤو طلال

طلال ببرود: هلا يبه بغيت شئ

أبو طارق وشوي وينهار من الهم الي فيه :الحقني وأنا أبوك

طلال انفجع حسب إن أهله فيهم شيء : وش صاير احد صاير له شئ ؟؟

أبو طارق :بيسجنوني بسبه الديون الي علي حاولت طلبت منهم فرصه ارجع لهم فلوسه بالتدريج
متى ماتسهلت بس مو راضين

تنهد طلال براحه حسب انه في احد مات:وش تبيني أسويلك يبه آّنــْآ الحين مسافر برا المملكه وين زوجتك عنك

ابو طارق: الخاينه تركتني بااسوء ظروفي ...طلبت الطلاق وطلقتهااا وطلع انها اخذت كل الفلوس الباقيه الله يحرقهااا


طلال "اللهم لا شماته" : استغفر الله....... طيب يبه وانا وش بيدي اسوي لك الحين

أبو طارق انفعل: تصرف كلم اخوانك طيب

طلال:يبه انت كلمهم انت تعرف المكالمة دوليه تكلف وانا احوالي الماديه مو زينه ثانيا صعبه أشرح لهم المسأله وأنا مو فاهم شي...

أبو طارق:تكفى يا ولدي انا ابوكم لا‏ تتخلون عني بهذي الظروف

طلال ”تعب عائلته متشتته و المشاكل تتحذف عليهم من كل صوب مو قادر يتحمل “ تنهد : خلاص بكلم طارق ونشوف حل لهالمصايب

ابو طارق جا بيقول له عن عياله من اللبنانيه بس الشرطي قاطعه وسحب منه الجوال لأنه غلق وقتـــه
الشرطي : خلص وقتك

وأخذ السماعه وقفل بوجه طلال..............

اما طلال عرف انه انتهى وقت المكالمه قرر يكلم طارق له فتره ماكلمهم وتطمن عليهم كان وقتها مقفل جواله ومشغول بترتيب موضوع اقامته في ايطاليا ...
اتصل ورن بس مالقي رد قرر يدق عليه وقت ثاني وراح تمدد يريح ......













************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












عند امــــــــــــل

حست بخوف غير طبيعي باين عليهم عيال حرام مو ناووين على خير قربت راصها من الشباك وشافت من بعيد وجه مو غريب عليها قد شافته من قبل بس مو عارفه فين قربت اكثر تبي تشوفه بتركيز
انصدمت بالمنظر كانو الشباب ماسكين السايق تبعهاا طايحين فيه ضرب ورفس و بوكسات على وجهه لحد ماطاح على الارض مغمى عليه
ارتعشت من المنظر الفضيع هذولا عديمين رحمه ...

تقدمو الاثنين لها فالسياره لاحظت ان راكان متلثم ماقدرت تميز ملامحه
قرب من الباب عندهاا و دق على الشباك حقها وهي تراجعت للجه الثانيه

راكان: افتحي الشباك لا اكسر القزاز

امل: أيـــ ــش تبـــ ـغى ؟

راكان تنرفز: يعني ماراح تفتحين والا ايش ..

امل: لا

راكان: والله لاكسر الباب على راسك افتحــــــــــــي

امل خايفه طلعت جوالها وبسرعه ضغطت على اتصال لفارس وانتبه عليها راكان كسر القزاز من نافذه السايق لانه مايبي امل تتأذى بقطع الزجاج المتكسر .. في هالحظه رد فارس
فارس: الوووووو

امل بصراخ: الووو فارس الحقـ..............
في ذي الحظه انفجعت بسرعه دخل راكان وسحب منها الجوال وقفله قبل لا تكمل كلامهاا

امل ودموعها خلاص نزلت على خدهاا حاسه برعب وكأنها في فيلم من المجرمين الي قدامها....
امل : حرررام عليك ايش تبغى مني خليني اروح

راكان: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي اخليك تروحين

امل مادققت على الصوت : الله يخليك والله مااقول لبابا عن شئ "مدت يدها لشنطتها وطلعت المحفظه كان معها 3 الاف"وبطاقه الصراف حقتهاا خذ هذي كل الفلوس الي معايا خذها وخذ الجوال وخليني في حالي

راكان بسخريه ماتوقع ان امل طفله على باله انها فالعشرين بس باين اصغر بكثييير: وانا وش ابغى بالف او الفين خليها لك ياحلوه انتي اغلى عندي من كذاا

امل: بدت دموعها تنزل وبكت بصوت عالي : اهــــــــــــــــــــــــــئ

راكان سكر اذنه: يووووووووه بس خلاص خاطفين بزر احنااا

امل بكت بصوت عالي : ابي بـــــابــــــا

راكان جرها ونزلهاا من السياره وهو تأثر بدموعهاا بس كابرطلع منديل ومده عليها : امسحي دموعك محنا ناقصين بزارين

استغلت امل انه مو ماسكهاا حاولت تفلت منهم سوت نفسها تمسح دموعها ودفته بقوه وبدت تركض لحقها ناصر و بعد ما قام راكان ومسكوها بكل سهوله وهم يضحكون بخبث صارت تصارخ وترفس برجولهاا : فكنـــــــــي ياكللب اااااااااااااااااااااااااااااااااي يدي سيبهاا ياحثــــــــاله والله لاعلم بابا عليكم

راكان لاوي ذراعها : تبين تشردين يا مززه ههههه هااا ماعرفتي لسه من هو راكان

امل صارخت بصوت عااالي فجر اذنيهم : بــــــــــــــــابــــــــــــــــا.. فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس

راكان صدع منها: ســــــــكتها وجـــــــــــع راسي

حط ناصر المنديل المبلل بماده مخدره على وجهها بقوه
امل مو قادره تتكلم والمنديله على فمهاا: اممممممممممممم اممممممممممممممممممممم

ناصر شاد عليها لحد ما بدا مفعول المخدر وتراخى صوت امل المكتوم وطاحت بين يديه ناااايمــــــــــه..........

راكان: وووه اخيييرا نامت يالله خلينا نشيلهاا قبل لا تصحى وتبهذلناا

ناصر بتوتر : متأكد محد شافناا

راكان: لا تخاف حاسب حساب كل شئ يالله قرب السياره

راح ناصر وقرب السياره وراكان حمل امل بين يديه وهي زي العبه ماتحس بااي شئ حطوها في السياره وانطلقو بها الى مقرهم ......

كانت في عيون تراقبهم من اول مابدأو وهي عارفه كل الخطه لحقتهم السياره بنفس السرعه .............................












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************













ايطاليــــــــــــا

بشاير & اياد

في الجامعه

خلص إياد محاضرته على فترة الغداا وخطرت على باله بشاير اشتاق لها حيل كان مسميها في جواله فاتنتي قرر يتصل عليها ويشوف وينها فيه
« طبعا تبادلو الارقام فالرحله»
اتصل عليها ورن ثلاث رنات بعدها ردت عليه بصوتها العذب: هلا.

إياد “داخ على بحه صوتها”:هلا فيك أخبارك؟؟

بشايروهي مبسوطه انه تذكرهاا : بخيـــــــــــر أخبارك انت ؟؟؟

رد عليها إياد : الحمد لله فينك جيتي الجامعه اليوم

بشاير “مو سامعه مع الرجه”: أييئيئيئيش

إياد ”بصوت أعلى“ : أقوووووووووول فينك

بشاير: أنا فالكافتيريا

إياد بصوت عالي: خليك مكانك دحين جايك

بشاير : مو سامعتك

إياد : يالله يالله بأي

بشاير : طيب بأي

في. الكافيتيريا

دخل وكل إلانظار عليه خصوصا البنات اليْ خاقين على جماله ووسامته وجادبيته وهو مو مهتم
مافي باله الى إنسانه وحده بس هي اليْ شاغله عقله وتفكيره
مشى وهو يتلفت يمين ويسار يدور عليها لمح وحده من بعييد تاشر عرفها
سرع خطواته لحد ما وصل سلمت عليه رديه وهو ذاإاإاإاب من نعومه خدها الي لامس خده....

بشاير باابتسامه لها الف معنى ومعنى: كيفـــك يا دووووب لك يوميــــن ما تتصل
ولا تسأل من طول الغيبات

إياد بسخريه:الي يسمعك يقول كسرتي جوالي باتصالاتك

بشاير: بصراحه استحيت ماحبيت ازعجك بعدين انت الولد المفروض انت ٱلي تتصل
مو انا <وسبلت برموشها >

إياد وهو ذايب على دلعها: يا سلاإام هذا وأنا كنت تعبان ومصخن ما تقولين هذا ولد عمي
تعبان حرام خليني اتطمن عليه ولا حتى مسج أرسلتي عايش والا ميت

بشاير بخوف: بعيد الشر تفاول خير انت ووجهك هذا كلام ينقال واصلا مين قالك اني ماسألت
أنا دائم اتصل على خالتو روز وتقول انك مثل السبع مافيك ولا شيء

إياد “تأمل شكلها و شعرها الي طال مزودها حلا كان وجهها مشرق وحيوي تأمل لبسها انقهر كانت لابسه تنوره بيضاء للركبه عليها بلوزه بينك رسميه ومخليه شعرها منسدل مو حاطه غير قلوس بينك وكحل أسود حس بغيره فضييعه حاول يخفيها وهو يشوف كل الأنظار عليها خصوصا الشباب”: ايش عندك دحين...

بشاير جلست تفكر: أممممممممم ماعندي شيء خلصت محاضراتي

إياد : طيب خلينا نتغدا مع بعض

بشاير ”اعطته ابتسامة كرست“: أوكي

طلعو من الجامعه وبشاير بتطير من الفرح تحبه بس مو عارفه كيف تبين له حبها بدون
ما تنحرج غرورها يمنعها......

<<وصلووو المطعم >>

اياد اختار طاوله والمطعم ما كان مليان مره مااحتاج حجز جلسو في موقع مره حلو يطل على البحــــــــــر
اختارو الاكل بعدها بدا اياد يبي يكسر الصمت .....

اياد: كيفك وكيف الدراسه معك ؟

بشاير: الحمدلله ماشيه تماااام

اياد: بدءتي اختبارات والا لسه

بشاير: الا بدءناا الله يستر مره باين صعب تصدق للحين ماحظرت لكلاس الموسيقى شكلو
بااتسجل حرمااان

اياد وهو الي كان يعطي الماده وكان عنده اسمها فالكشف " تذكرون يوم غيرو الاستاذ " ^_^

اياد: غريبه!! ليش ماحضرتي طيب اعرف انك تحبي الموسيقى..

بشاير بدون اهتمام: بصراحه وقتها مرره مو مناسب كمان قالو انهم جابو لنا استاذ جديد غير استاذ هاري وكل مره يغيرون لين جابو لنا واحد هندي ماينفهم منه شئ وانا ماابي الا مع هاري

اياد بغيره: ليش ماتبين الا مع استاذ هاري كلهم واحد

بشاير: نوو نوو هاري غيــــــــــــــــر

اياد بان عليه الانزعاج وهي لاحظت : طيب خلينا نغير الموضوع

بشاير: هههه اشبك عاقد حواجبك متضايق من شئ ؟

اياد: لا سلامتك بس طفشت هاري وهاري

بشاير بذكاء: عادي اصلا انت لو تعرفه اكييييييد بتحبه هو مررررره حبوب وذكي ووسيم حتى قريب صار استاذ لسه صغير

اياد بدون نفس: ماحصل لي الشرف وقابلته

بدت بشاير تشوف علامات الغيره عليه بس حابه تتأكد اكثر طلعت جوالها واتصلت على هاااري وهي عندها خطه .........

اياد استغرب: بتكلمي مين؟

بشاير : لحظه .........<بالايطاليه > : الوووووووووووووووو

هاري: اهلاااااااا شيرلي

بشايرباانفعال متعمد : اهلاااااااا بك اشتقت لك ايهااا الاحمق

هاري: ههههههههه لا تقولي هذا فأنا استاذك هههه وانا ايضا اشتقت لكي كثيرا ايتها المشاغبه الصغيره كيف حالك

بشاير: بخيييييييييير كيف حالك انت وكيف هيا ساقك لقد سمعت بالخبر

هاري: انا بخير وساقي تماثلت للشفاء لكن استغرب انك افتكرتني الان

بشاير: لا تقل هذا كنت اريد ان اتصل منذ زمن لكن حصلت معي بعض الظروف ولكن بما انك شفيت اذا لماذا لا تعود لقد افتقدنا لك ولقد احضرو معيدا من الطلاب يحل محلك ومن ثم غيرو واحضرو هنديا مسننا هذا ما اخبرني به اصدقائي

هاري: وكيف هوا معكم

بشايربدون اهتمام <ماتدري انه اياد كان من ضمن الاساتذه خخخ>: لا اعلم لم احضرابدا الا معك يقولون ان الاستاذ الذي حل مكانك مده شهر جيد ومتفاهم جدا مع الطلاب اما الاخر فيعانون منه كثيرااا لكني لا اريد ان ادرس الا بوجودك

هاري: هههههههههههههههههه اشكرك للطفك لكن لا تضيعي دروسك اريد ان افتخر بتلميذتي النجيبه

بشاير: حسننا كما تريد اين انت الان

هاري: انا الان اتمشى برفقه باتي لقد احضرتها قبل قليل من الروضه

بشاير: حسننا احضرها غدا وتعال الى الحديقه الـ.............الساعه الثالثه عصرا منذ زمن لم ارك

هاري: حسننا سأحضر ياصغيرتي اعتني بنفسك

بشاير: اكيد الى اللقاء

هاري: وداعا

اياد اشتعل الا احترررررررررررررق غيره
صار يحرك رجله حركه تدل على التوتر والانزعاج
وبشاير مبسوووطه تبيه يعترف انه يحبها مثل ماهي تحبه
وهذي اول علامه انو يكن لها شعور خاص

اياد: هذا هاااري ...

بشاير: أي هذا هو يالبى قلبه هالانسان يعجبني بشكل احسه غير

اياد: كيف يعني غير

بشاير بمكر: احسه حساس ورومنسي وبرئ لابعد الحدود ماعنده لف ودواران
عفوي بتصرفاته وهذا اهم شئ ..

اياد خلاااااااااااص مو قادر يسمع اكثر: ممكن تقفلين موضوع هالهاري
لان راسي يعورنــــــــــــــــي شوفي الاكل وصل

بشاير ضحكت : ههه اوك

تغدو في المطعم وإياد نفسه انسدت بعد اللي سمعه عن هاري اللي مدري من فين طلع له اما بشاير بالقوه ماسكه نفسها لاتضحك كملو غدا ووصلها اياد للقصر وراح بيته وهو ناوي يعرف اللي وقع بنت عمه وناوي ياخذها من بين يديه .....










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












عمـــــــــــر


في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه
بعيدا عن الاضواء والحريه ....
دخل الزنزانه بروووح جديده ووجه منوووور اول ماشافه نادر جرى له هو ومصطفى

نادر بلهفه: طمني وش صااااار ؟

عمر: قالو لي افراااااج

نادر صرخ بفرح وضمه : مبروووووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووك

عمر:الله يبارك فيك

نادر وهو فرحان كأنه هو الي بيخرج:<التفتت لمصطفى > سمعت مصطفى بيخرجون عمررررر

مصطفى: مبروووك عمر شوفت اد أي ربنا بيحبك وطلعت برااءه

نادر لاحظ عدم سعادته : عمر وش فيك باين مو فرحان

عمربسخريه: وعلى ايش افرح اقلها حنا اعرفك انت ومصطفى بره مالي احد ولا اعرف احد لا بيت ولا ديره مااذكر شئ ابد

نادر ربت على كتفه: لا تزعل وانا اخوك ربي كريم شفت طلعت براءه الحمدلله وهذا بدايه الافراح ان شالله ونهايه الاحزان توكل على الله

عمر: ونعم بالله

نادر: طيب انت الحين ماقلو لك متى بيخرجونك

عمر وهو يتذكر حوارهم : هههههههههه تذكر يوم قلت اني يمكن اطلع قبلك قالو لي بعد شهر بيخرجوني

نادر:هههههههههه يعني بتطلع قبلي باكم اسبوع

عمر: أي

نادر: طيب اسمع انا عندي اقتراح وابيك تفكر فيه ززين

عمر : قول وش هو؟

نادر: ابيك يوم تخرج تروح الشرقيه وانا بعطيك عنوان بيتنا روح وكلم ابوي وقله اني خارج قريب وتم عندهم لين مااجيك

عمر: لا اسمحلي ماابي اسبب احراج اذا تبي اروح واطمنه عليك ماعندي مشكله بس اضل عندهم لا

نادر: ليش عاد مافيها شئ حنا اخوان

عمر: واعز من اخو بس ماابي اسبب احراج لاخواتك

نادر:هههههههههههههههههههههههههه ومن قال لك عندي اخوات اصلا

عمر: لا تألف علي ادري انت بنفسك قلت لي ان عندك اخت اسمهاا مروه

نادر: أي عندي اخت بس متزوجه وموب عايشه معنا بالبيت

عمر بنص عين: جد والا تتغشمر

نادر: والله العظيم ليش اكذب عليك يعني

عمر: اممم ماادري عطيني فرصه افكر

نادر: فكر ياحبيبي على كيفك بس بعد اسبوعين قولي ردك لانو مابقي شي وتطلع

عمر: ان شاء الله










************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












طارق & خالد

خالد: ابي اختــــــــــك مرام

طارق يحسب انه ماسمع زين: ميــــن

خالد: اقول ابي اختك مرام

طارق تفاجأ عمره ماخطر على باله هالشئ الحين بس عرف كلام خالد انو يبي يجي جده
وتلميحاته الي يبديهاا
جا بيرد عليه بس قطع عليه صوت جواله يرررن شاف المتصل طــــــلال
رد بسرعه وهو منفعل

طارق: الوووووو

طلال: الوووو طارق

طارق: ويييييييييييييينك ياشيخ كسرت جوالك باالاتصالات وانت ماترد

طلال: كان عندي ضروف شلونكم وشخباركم

طارق تنهد: ااااااااااااه ياطلال رحت وخليت كل شئ على راسي

طلال: عسى ماشر وش فيك

طارق: امي طاحت علينا ووديناها المستشفى طلع عندها جلطه

طلال بصدمه: اييييييييييييييييييييييييييش

طارق: أي بس الحمدلله عدت منها بس مو راضيه تتكلم بس سااكته

طلال: ايش صار وليش طاحت اصلا

طارق: حكايه طويله كله من مرت ابوك السوسه الله ياخذهاا

طلال: وش سوت بعد

طارق: جات البيت وسمعت امي كلام يسم البدن ماتحملت الضغط وجاها انهيااار
حسبي الله عليهااا وعلى الي جااابهاا لناا

طلال: استغفر ربك هذا ابوك لا تنسى وبعدين ترى هو طلقهااا طلعت بايقته
ويوم شافته على الحديده طلبت الطلاق

طارق: احسسسسسسسن يستاهل

طلال: طــــــــــــــــــــارق

طارق: اوف طيب كمل

طلال: شوف ابوي الحين مديون ويبون يسجنونه ابيك تساعده مهما يصير يضل ابوناا
ولازم نوقف جنبه

طارق: وينه عنا وينه عن امي الي مسكينه طاحت ولا حتى سأل عنها واحنا عياله مافكر فينا
ياطيبة قلبك ياطلال ....الا ياغباءك ....... الحين يوم احتاجنا عرف ان عنده عيال

طلال: اللهم طولك ياروووح ... طارق ادري انه غلط بس مانبي الناس تتشمت فينا
افهم ...بكره محد حتى يفكر يخطب مرام وغرام فكر فيهم شوي
الناس بتقول تخلو عن ابوهم المسجون

طارق من بين اسنانه: طيب متى ناوي تجي ان شاء الله

طلال: فااجازه الكريسمس يمكن اجيكم الحين مقبل على اختبارات

طارق: طيب ترى بقول لك احنا انتقلنا الشرقيه انا اشتركت مع ربعي بالشركه
واشتريت لنا بيت هناااك اذا بتجي اتصل وانا ادلك على البيت

طلال: ان شاء الله ....شحني بيخلص يالله تامرني بشئ

طارق: سلامتك

طلال: مع السلامه
طارق: ســــــلام

التفت طارق على خالد : معليش خلود هذا طلال

خالد: ولا يهمك خذ راحتك ما ني مستعجل

طارق: بصراحه طلبك فاجأني ما توقعت

خالد بيبعد الحرج عنه: فكر فالموضوع ورد علي وعادي حتى لو ماصار نصيب نضل اخوان

طارق بااحراج: ولو لا تفهم غلط انت الف بنت تتمناك ياخالد وانا عن نفسي موافق
وين بلاقي مثلك لاختي بس لازم اخذ شور البنت

خالد: تسلم وهذا حقهااا

طارق: ان شاء الله بعد ماننتقل ونستقر بالشرقيه اقولك ردهااا

خالد: ان شاء الله

اندق الباب فجأه وراح طارق يشوف من جااا و................................................. .................................................. .................................................. ......................








************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











غــــــــــــــــــزل

كانت جالسه مع رنيم بالصاله وداخلين جوو يلعبون اونو وياكلون شبسات رن جوالها وكان احمد المتصل كانت مروقه ردت عليه وهي مستانسه وحطاه سبيكر ورنيم تسمع .....

غزل بروقاااااااان :هــــلا

احمد انبسط من صوتها الرايق: هلاا حبيبتي وحشتيني

غزل: ..................طنشته

احمد : كيفك يا قلبي

غزل :الحمدلله كيفك انت؟

احمد: الحمدلله دام غزلي بخير انا بخير انتي بالبيت

غزل طالعت رنيم وهي تأشر لها "لا تغشين شايفتك ": أي معاي رنوو جالسين نلعب.........

احمد بفضول: وش تلعبون ؟؟؟؟

غزل تحمست: اونو وغلبتها 6 مرات

احمد بفخر: اكيييييد محد اصلا يقدر يغلب حرمتي

رنيم بصوت عالي سمعه: بالعدااااااااال بس لا يكبر راسهااا

غزل بكل غرور: الا انا الغزل من زيي

احمد: وانا اشهد هههههههههههه غزل وش ريك نتعشى اليله مع بعض اعرف مطعم مره خطير

غزل بتهرب: معليش احمد انا معزومه عند البنات اليله خليها يوم تاني

احمد بخيبه: اوك حياتي انبسطي معاهم نروح مره ثانيه

غزل: ان شاء الله يالله بااي بكمل لعب

احمد: باااي حبيبي
كانت تكلمه عادي بس تتجنب تطلع معه أي مشوار لسه في حاجز كبير بينهم طنشت افكارها
وهي تكمل لعب ...ورنيم تطالعها بنظرات كلها عتاب لانها تكذب بس هي مو مهتمه ....










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
انتهى البارت










توقعاتكم
طلال وهديل ... بدا جاك بالعب بينهم من الان وش بيصير ؟

امل الضحيه الغبيه والمصيبه الي طاحت فيهاا ؟ اختطافها ياترى وش بيصير معها ؟ توقعتو الي صار؟

من الي كان يراقب من بعيد كل الي يصير <بين امل والخاطفين>؟

غزل واعذارها لاحمد لمتى بتستمر فيها ؟

اخيرا تجرئ خالد وطلب مرام ؟ وش بيكون ردها معقول توافق ببساطه ؟

ابو طارق وجاه اليوم الي يدفع فيه الثمن ..معقوله يتركونه عياله او راح يساعدونه بعد اعماله ؟
وش موقف ام طارق؟

اياد وبشاير ونار الغيره بدت بالاشتعال؟هل راح تنطفى او تتسبب في حريق لكلاهما؟

عمر بيوافق على عرض نادر؟ او يرفض؟

عرساننا الحلوين وش بيستجد معهم ؟معقوله تخرب عليهم فرحتهم ؟
<ايش رايكم بالملكه ^_^ >

فارس ورغد وافنان ومجموعه من ابطالنا مالهم حس بالبارت ؟ وينهم ؟ <اسألي نفسك هع

رئيكم بالبارت وتنسيقه وطوله وصور اموله ؟ لا تقولو قصير تكفووون


باانتظار توقعاتكم وردودكم وووو كل شئ <بااختصار ^_*
صح كثير قالو انو طارق راح يعصب انو خالد قال اسم اخته بجرءه <مرام> بس عادي
لانهم اصحاب من زمان وكل واحد يعرف عائله الثاني من خلال كلامهم وكدا
واحنا بمجتمعنا عندنا عادي ^_^

انتظروني بنفس موعدناا مع بارت جديد واحداث قمه التشويق وابطال
سوف نكشف الستار عن خباياهم ... وماضي عجيب يلاحقهم لن افصح عن المزيد
ترقبوني في موعدننا نفسه الخميس




مودتي لكم راما الدلوعه





لا تنسو ذكر الله والصلاة على النبي

<<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك >>


 


رد مع اقتباس
قديم 07-24-2011, 05:16 AM   #169
الدنيا ماتسوى ياروحي
كووول فعآل


الصورة الرمزية الدنيا ماتسوى ياروحي
الدنيا ماتسوى ياروحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10226
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:31 AM)
 المشاركات : 316 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









يشرفني اول من يرد عليك بصراحه الروايه قمه في الروعه وانا بصراحه ماراح اقولك اتوقعت اللي سالتنا عنها بس بقووووووووووووووووول شي خطيرررررر اكتشفتها يارب حساسي المره هذي يطلع صح واحراق عليك البارت هع هع تهديد بصراحه احساسي بيقولي ان عمر هو(((








































اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووى



























رغد اللي هو ما اختفي مايدورن عنه شي وفالنهايه هو بيجيهم بس انها فاقد اذكره ورغد راح تعرفها لكن هو ماراح يعرفها صح علي


 


رد مع اقتباس
قديم 07-24-2011, 09:18 AM   #170
مجرد احساس
كووول مشآرك


الصورة الرمزية مجرد احساس
مجرد احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11254
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-30-2011 (01:16 AM)
 المشاركات : 109 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









شكرا لمروركم على روايه موضوعكـ وهذا شرف لي ووسام على صدري


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, لاعشقت, البنت, بيري, يصير, رواااااااية, إنت, وش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يستهبل على بنت طلعت البنت اهبل منهـ ζ ـگاية روζ حكايات و روايات و قصص 2013 116 02-11-2013 03:55 PM
~{.. تدري اذا البنت عشقت وش ممكن يصير ..}~ FŇσσσ عالم حواء - ماركات - موضات 2013 29 09-07-2012 12:21 PM
ولد يستهبل على بنت طلعت البنت اهبل منه هع رنيم الصمت منتدى الضحك و الصرقعة و النكت 28 08-21-2012 09:20 AM
ولد يستهبل مع بنت طلعت البنت العن منه شومي "| سَلَة المحذوفـٍات ~ 72 05-10-2011 06:49 PM
ولد يستهبل على بنت طلعت البنت اهبل منه خخخ عاشقة ديووومه "| سَلَة المحذوفـٍات ~ 9 09-22-2010 06:30 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:45 AM.

أقسام المنتدى

منتديات بنات كول العامة @ المنتدى العام @ منتدى الإسلام والشريعة @ منتدى الترحيب والتعارف بين الأعضاء @ منتديات بنات كول الأدبية @ الشعر و القوافي و القصائد الصوتية @ النثر و الخواطر و عطر الكلمات @ حكايات و روايات و قصص 2013 @ English Language @ منتديات بنات كول الأسرية @ عالم حواء - ماركات - موضات 2013 @ مطبخ بنات كول @ منتدى الأثاث المنزلي - ديكورات 2013 @ درهم وقايه - الطب البديل @ منتدى أسرار بنات كول @ منتديات بنات كول الترفيهية @ صور 2013 - صور مضحكة - صور غريبه - صور منوعة @ منتدى الضحك و الصرقعة و النكت @ العاب - تسليه - مرح @ منتديات بنات كول الإلكترونية @ برامج كمبيوتر وأنترنت 2013 جديده @ منتدى الماسنجر msn @ منتدى الجوال mobile والإتصالات @ ملجقات و لوازم التصميم و الفوتوشوب @ آخر أخبار شبكة ومنتديات بنات كول @ منتدى الآنمي وأفلام الكرتون @ منتديات بنات كول الإدارية @ "| الشَڪٌاوى والإقتِراحات ~ @ "| سَلَة المحذوفـٍات ~ @ آخر الأخبار - حوادث - جرائم - كوارث @ "| مَجْلِس الإدَارَة ~ @ مدونات الأعضاء - يوميات البنات @ منتدى الأناشيد الإسلامية @ منتدى النقاشات الجادة والحوار الهادف @ "| عدسة التصوير ~ @ منتديات بنات كول وناسة على طول @ فعاليات بنات كول وناسة على طول @ تصميم مبدعين بنات كول - تصميم الأعضاء @ منتدى الدفاع عن الرسول @ منتدى السياحة و السفر @ منتدى صور الماسنجر msn @ منتدى توبيكات الماسنجر msn @ منتدى بلاك بيري Blackberry @ منتدى وسائط فيديو الجوال MMS - و الرسائل القصيرة SMS @ منتدى برامج الجوال Software @ منتدى ثيمات و خلفيات الجوال Themes @ منتدى الايفون Apple iPhone آي فون @ منتدى بلوتوث الجوال Bluetooth @ منتدى أسرار الجوالات والإتصالات @ منتديات بنات السعودية - دلوعات السعودية @ منتدى تجمع بنات جده @ مجمعات جده - أسواق جده - مطاعم جده @ صوالين نسائية في جده - كوفيرات جده - مشاغل جده @ منتزهات جده - شاليهات جده - أماكن ترفيهية في جده @ منتدى تجمع بنات الرياض @ مجمعات الرياض - أسواق الرياض - مطاعم الرياض @ صوالين نسائية في الرياض - كوفيرات الرياض - مشاغل الرياض @ منتزهات الرياض - شاليهات الرياض - أماكن ترفيهية في الرياض @ منتدى تجمع بنات الشرقية @ مجمعات الشرقية - أسواق الشرقية - مطاعم الشرقية @ صوالين نسائية في الشرقية - كوفيرات الشرقية - مشاغل الشرقية @ منتزهات الشرقية - شاليهات الشرقية - أماكن ترفيهية في الشرقية @ منتدى تجمع بنات المدينة المنورة @ مجمعات المدينة - أسواق المدينة - مطاعم المدينة @ صوالين نسائية في المدينة - كوفيرات المدينة - مشاغل المدينة @ منتزهات المدينة - شاليهات المدينة - أماكن ترفيهية في المدينة @ منتدى الرسومات و الأعمال الفنية @ مدارس جده - جامعات جده - معاهد جده @ مدارس المدينة - جامعات المدينة - معاهد المدينة @ مدارس الشرقية - جامعات الشرقية - معاهد الشرقية @ مدارس الرياض - جامعات الرياض - معاهد الرياض @ عروسة بنات كول - للمقبلين على الزواج @ الثقافة الزوجية - الحياه الزوجيه - الثقافة الجنسيه @ زفات أفراح - زفة افراح @ دليل مواقع عربية - إشهار مواقع - إشهار منتديات - إشهار مدونات @ يوتيوب - مقاطع - فيديو - youtube @ منتدى الفوتوشوب - Photoshop - psd @ منتديات شباب كول @ منتدى الرياضة المحلية و العالمية @ الأزياء و الموضة الشبابية و الرجالية 2013 @ منتدى السيارات - قطب - ترهيم 2013 @ رابطة جمهور نادي الهلال - نادي الزعيم @ رابطة جمهور نادي النصر - نادي العالمي @ رابطة جمهور نادي الإتحاد - نادي العميد @ رابطة جمهور نادي الأهلي - نادي قلعة الكؤوس @ منتدى تجمع بنات تبوك @ صوالين نسائية في تبوك - كوفيرات تبوك - مشاغل تبوك @ منتزهات تبوك - شاليهات تبوك - أماكن ترفيهية في تبوك @ مجمعات تبوك - أسواق تبوك - مطاعم تبوك @ مدارس تبوك - جامعات تبوك - معاهد تبوك @ منتدى تجمع بنات جازان - بنات جيزان @ صوالين نسائية في جازان - كوفيرات جازان - مشاغل جازان @ منتزهات جازان - شاليهات جازان - أماكن ترفيهية في جازان @ مجمعات جازان - أسواق جازان - مطاعم جازان @ مدارس جازان - جامعات جازان - معاهد جازان @ rss @ صحيفة سبق الإلكترونية @ منتدى تجمع بنات الخليج @ منتدى تجمع بنات الإمارات @ منتدى تجمع بنات الكويت @ منتدى تجمع بنات قطر @ منتدى تجمع بنات البحرين @ منتدى تجمع بنات عمان @ خصائص المنتدى - طريقة الإستخدام - الأسئلة المكررة @ أزياء - فساتين - ملابس نسائية 2013 @ إكسسوارات - أحذية - حقائب و شنط - عطورات 2013 @ مكياج - ميك اب - أدوات تجميل 2013 @ العناية بالشعر و الجسم - كريمات - خلطات @ منتدى التهاني و التبريكات @ إرشيف الفعاليات @ كرسي الإعتراف @ دورات منتديات بنات كول المجانية @ دورة فوتوشوب للمبتدئين @ للمشاكل الأسرية و الزوجية و العاطفية و النفسية @ المنتدى الرمضاني @



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
3y vBSmart

إستضافة و تطوير » شركة القرني هوست للإستضافة والتصميم والدعم الفني


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010